أخبار عاجلة
تعرف على تفاصيل عقد عمرو بركات مع الأهلي -
حملة أمنية موسعة على مناطق جنوب العريش -

فيديو|بعد أخونة سائق التوكتوك.. امرأة بمائة رجل تعيد الكرة وتصرخ في وجه !

فيديو|بعد أخونة سائق التوكتوك.. امرأة بمائة رجل تعيد الكرة وتصرخ في وجه !
فيديو|بعد أخونة سائق التوكتوك.. امرأة بمائة رجل تعيد الكرة وتصرخ في وجه الحكومة!

كتب : محمد الأحد، 16 أكتوبر 2016 02:41 م

صور

بعد الانتشار الواسع لفيديو "سائق التوكتوك المصري" الذي أثار حديثه عن مصر ومشكلاتها وأداء الذي وجه له انتقادات شديدة، جدلا واسعا في اليومين السابقين، حتى أصبح "سائق التوكتوك" وكلماته الرنانة هو حديث الساعة في الشارع المصري، وهاجمه البعض محاولين تشويه صورته ووصفه بـ"الإخواني" متجاهلين صلب الموضوع وما آلت إليه أوضاع البلاد، حتى فوجئ الجميع أمس، بمقطع جديد لسيدة مصرية أعادت الكرة في شرح "معاناة الغلابة" في مصر بأسلوب حاد انتقدت فيه الأداء الحكومي.

وتحدثت السيدة المصرية في "الفيديو" المتداول، عن ارتفاع الأسعار الذي بات يؤثر فقراء مصر، ومتوسطي الدخل، والمعاناة اليومية للمواطن المصري بسبب انخفاض قيمة الجنيه المصري.

وحملت مسؤولية ما وصلت إليه الحال الاقتصادية للمسؤولين، وأضافت أن البلد تعاني من المشاكل في كل النواحي، ولا يتمكن المواطن المصري من أن يوفر أساسيات العيش.

وسخر ناشطون من ردود الفعل الرسمية التي يتوقعونها جراء الفيديو مثلما حدث مع "سائق التوكتوك"، إذ توقعوا أن يتهم بعض الإعلاميين ومؤيدي النظام المواطنة المصرية بأنها تنتمي لجماعة الإخوان هي الأخرى.

وخرجت بعض صفحات الشرطة غير الرسمية والمشهورة بمواقع التواصل منذ يومين، لتلصق تهمة "الأخونة" بسائق التوكتوك الذى ظهر مع الإعلامي عمرو الليثي، لافتًا انتباه وإعجاب مواقع التواصل الاجتماعى بعد هجومه على لتردي الأوضاع المعيشية وسوء الأحوال، بلباقة أذهلت الجميع. 

وكتبت صفحة "الشرطة المصرية"، غير الرسمية: "سواق التوك توك.. اسمه محمد جابر، طلع مدرس إعدادى، وكان عضو في حزب الحرية والعدالة، وعنده محل كمبيوتر، وحماه ناظر مدرسة متحفظ عليها لأنها مدرسة إخوانية".

وظهر "الليثي" في برنامجه "واحد من الناس" مساء الأربعاء من الأسبوع الفائت، مع سائق "توك توك" يشكو من سوء الأحوال في مصر، قائلًا: "دولة لها برلمان ولها مؤسسات عسكرية ومؤسسات أمنية خارجية وداخلية ولها 20 وزارة حالها يبقى بالوضع والشكل ده"؟ وأبدى السائق استياءه بسبب الأزمات التي تشهدها مصر، قائلًا: "كان عندنا سكر يكفينا وأرز بنصدره، والتعليم متدني لأسفل مما تتخيل"، فقاطعه الليثي بسؤاله: "إنت خريج إيه"؟، فرد عليه: "أنا خريج توك توك" الجملة التي تحولت لـ"هاشتاج" انتشر كالنار في الهشيم فيما بعد.


شاهد الفيديو..

م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "التايم": الرئيس الصيني يدافع عن التجارة الحرة ويحذر العالم من هذا الأمر
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016