أخبار عاجلة
"السعيد" تفتتح المركز التكنولوجي بمطروح -

اخبار السياسه البرلمان يخصص جزءا من جلسته الصباحية لنعي شهداء الوطن في سيناء

اخبار السياسه البرلمان يخصص جزءا من جلسته الصباحية لنعي شهداء الوطن في سيناء
اخبار السياسه البرلمان يخصص جزءا من جلسته الصباحية لنعي شهداء الوطن في سيناء

خصص البرلمان فب بدايه جلساته اليوم "الأحد"، دقيقة حدادا على أرواح الشهداء، الذين راحوا ضحيه الإرهاب الغاشم بسيناء. وقال النائب محمد السويدي، رئيس ائتلاف "دعم مصر": هولاء الشباب هم شهدائنا الأبرار ويجب علينا موأزرة أهلهم الذين ضحوا بفلذات أكبادهم في سبيل هذا الوطن لتطهيره من الخونة الموجودين بها.

وأكد النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أنه ينعي شهداء الوطن الذين اغتالتهم رصاصات الغدر. وقال: "كما نشير للسلبيات ونقعد نركز عليها وسواق التوك توك بيقول... اليوم لابد أن نشير إلى الإيجابيات.. مفيش دولة خارجة من ثورتين عظيمتين،تسير بنفس النهج الذب تسير به مصر، فمتى نحققه الآن تنتظر دول عظمى عشرات السنوات لتحقيقه. 

واستطرد قائلا: نحن أمام معترك أمني واقتصادي. وشدد على ضرورة توحد الوطن على كلمه واحدة وهي الدولة المدنية الحديثة. وأشار النائب أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانيه لحزب مستقبل وطن، نوكد أن هذا الوطن برجاله وقواته مستعد لدفع كل يوم مزيد من الشهداء في سبيل إعلاء هذا الوطن.

وأوضح النائب أحمد حلمي الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، أن مصر ستنتصر في حربها ضد الإرهاب. وأكد النائب أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، أن شهداء الواجب قدموا تضحياتهم لهذة البلاد وينبغي علينا الوقوف بجانب هذا الوطن في مهمته الأساسيه وهي القضاء على الإرهاب.

وطالب النائب ، بإطلاق أسماء شهداء الواجب في سيناء على عدد من المدارس الموجودة بمحافظاتهم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور .. مرض نادر يحول طفل سعودي إلى هيكل عظمي
التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا