أخبار عاجلة
26 إبريل موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا -
9 فوائد صحية لنبات "الشبت" -

اخبار السياسه «برهامي»: أدعو الله أن ينتقم من جابر نصار أو أن يهديه

اخبار السياسه «برهامي»: أدعو الله أن ينتقم من جابر نصار أو أن يهديه
اخبار السياسه «برهامي»: أدعو الله أن ينتقم من جابر نصار أو أن يهديه

هاجم الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة ، بسبب إلغاء خانة الديانة من شهادات الطلاب. وقال برهامي على موقع "أنا السلفي" جواب السؤال: عامة أوراق الجامعات ليس فيها أصلاً خانة الديانة ربما إلا في الأوراق الشخصية للطلاب المتقدمين: كالبطاقة الشخصية، ونحوها؛ مما لا يملك أحدٌ تغييره، ونسأل الله أن يهديه؛ فإن لم يهديه أن ينتقم منه؛ لما ينفذه مِن أجندة غربية خبيثة تهدف إلى إلغاء هوية الأمة، والدولة المصرية التي ينص دستورها على أن دينها هو الإسلام.

وأضاف رداً علي سؤال لأتباعه جاء نصه: الذي يصدر مِن هذا الشخص الذي يسعى لفعل أي شيء يصب في الهجوم على الإسلام والدين "بالإضافة إلى مواقفه السابقة" دليل على أنه يحارب الإسلام؟ : إدعاء التمييز؛ فباطل قطعًا، فكل الطلاب لم يزالوا عبْر السنين يأخذون حقوقهم في الدراسة والتعيين، والدراسات العليا؛ مسلمين وأقباط، وإنما الذي يمارس التمييز ضد طائفةٍ لاعتقادها الديني فهو "جابر نصار"؛ الذي يمارِس التمييز ضد "المنتقبات" لاعتقادهن بوجوب النقاب أو استحبابه، وهذا ينص عليه احترامه للدستور المصري الذي هو غُصة في حلوق أمثال هؤلاء!

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود