أخبار عاجلة
اليوم .. محاكمة المتهمين فى « خلية داعش مطروح » -
ضبط مدرس بأسوان لاتهامه بإثارة الشغب -

اخبار السياسه استشهاد مجند وإصابة 8 آخرين بالشيخ زويد ورفح

اخبار السياسه استشهاد مجند وإصابة 8 آخرين بالشيخ زويد ورفح
اخبار السياسه استشهاد مجند وإصابة 8 آخرين بالشيخ زويد ورفح

أفادت مصادر أمنية بأن مجند استشهدا، وأصيب 8 آخرين في ثلاث حوادث متفرقة جنوبب الشيخ زويد ورفح.

حيث أصيب 4 جنود جراء انفجار عبوة ناسفة بمدرعة كانت تمشط الطريق بين الجورة والشيخ زويد جنوب المدينة.

والمصابون هم: المجند إسلام خلف عكاشة 22 عامًا من ، أصيب بكسر مضاعف بالساق اليسرى، والمجند كريم رمضان عبدالكريم 22 عاما من الإسكندرية، أصيب بشظايا متفرقة بالجسد، والمجند علاء محمد عبدالوهاب 22 عاما من قن، أصيب بشظايا بالرقبة، والمجند إسماعيل حسن إبراهيم 25 عامًا من العريش، أصيب بشظايا بالذراع الأيمن، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العسكري بالعريش.

وفى مدينة رفح أصيب مجندين بالرصاص جراء اشتباكات وقعت قبيل ظهر اليوم جنوب المدينة، تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العسكري بتشديدات أمنية غير مسبوقة.

فيما انفجرت مدرعة جنوب غرب الشيخ زويد أثناء تمشيط أحد الطرق جنوب الشيخ زويد، مما أدى هذا إلى استشهاد مجند، وإصابة إثنين آخرين، جاءت أسماءهم كالتالي: كريم جميل سيف 21 عامًا، من محافظة الجيزة، ببتر في اليد اليسرى، والمجند محمد عطية صبحى 21 سنة من الشرقية بكسر في العمود الفقرى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العسكري بالعريش.

فيما لم تعلن المصادر الأمنية عن اسم المجند الذي استشهد حتى اللحظات، الذي نقل إلى المستشفى العسكرى بالعريش، استعدادا إلى نقله إلى مسقط راسه في المحافظات الأخرى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحيفة أمريكية تكشف عن صفقات سرية بين ترامب وإيران
التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي