أخبار عاجلة
كيربر وبليسكوفا يتقدمان في بطولة ميامي للتنس -

على غرار طائرات فالكون.. تحديث موكب وزير الصحة بـ6 سيارات فارهة

على غرار طائرات فالكون.. تحديث موكب وزير الصحة بـ6 سيارات فارهة
على غرار طائرات فالكون.. تحديث موكب وزير الصحة بـ6 سيارات فارهة

كتب : بوابة الأحد، 16 أكتوبر 2016 06:26 م

بي إم دبليو

خالفت ، دعوات التقشف التي دعا لها الرئيس عبد الفتاح ، حيث كشف مصدر بالوزارة عن شراء 6 سيارات فئةBMW، موديل 2016، موجودة الآن داخل جراج ديوان الوزارة، يبلغ ثمن الواحدة حوالي نصف مليون جنيه، بأمر من وزير الصحة، الذي قرر تغيير سيارات موكبه، وتخصيص اثنتين لمساعديه.

وأضاف المصدر، أن سيارات الفئة الأولي تأتي بقرار من الوزير بشكل رسمي وفقا للقانون، مؤكدا أن وزير الصحة خاطب منذ عدة أسابيع باحتياجه لـ6 سيارات جديدة، وتمت الموافقة عليها من جانب رئيس مجلس الوزراء، ووصلت السيارات إلي مقر الوزارة الأسبوع الماضي، ووضعت في الجراج الخاص بالوزير والتنبه على العاملين بعدم فتحه لأي سبب إلا بتعليمات منه، بجانب عدم تصويرها.

واستنكر النائب مجدي مرشد، رئيس لجنة الصحة بالبرلمان، الوقعة، في ظل عدم وجود موارد مالية داخل الوزارة تكفي احتياجاتها، لافتا إلى تقديم بيان إحاطة للدكتور علي ، رئيس ؛ لاستجواب وزير الصحة حول هذه السيارات.

وأوضح مرشد، أن الظروف الاقتصادية التي نمر بها، تجعل ترشيد الإنفاق فريضة قانونية، وأي أحد يحاول التصرف في موارد الدولة والمال العام بشكل غير مسؤول، لابد أن يخضع للمساءلة والمحاسبة القانونية.

علي الجانب الآخر، قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم ، إنه لا يعرف تفاصيل الوقعة، وإنه سيتواصل مع المسؤولين في الوزارة لمعرفة ماذا إذا كان هناك سيارات جديدة جاءت للوزارة أم لا.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية اليمني : المخلوع صالح مطية وأداة بيد طهران
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود