أخبار عاجلة

اخبار السياسه "هيئة الأوقاف": القسط الأول لمدينة أول أكتوبر

اخبار السياسه "هيئة الأوقاف": القسط الأول لمدينة أول أكتوبر
اخبار السياسه "هيئة الأوقاف": القسط الأول لمدينة الصحفيين أول أكتوبر

اختتم اجتماع هيئة الأوقاف أعماله بخصوص الوصول إلى حل يؤكد الحفاظ على المال العام لملاك الوحدات السكنية في مدينة بالتجمع الخامس، عن استحقاق القسط الأول اعتبارا من أول أكتوبر 2016 مع وجود فترة سماح في الدفع حتى نهاية ديسمبر 2016 بدون غرامات.كما أسفر الاجتماع بالموافقة على خصم الغرامات التي دفعها السكان، من قيمة القسط الثاني الذى تم ترحيله على أن يستحق في أكتوبر 2017، بنفس فترة السماح المقررة على القسط الأول.

حضر الاجتماع ممثلا عن هيئة الأوقاف المصرية، اللواء راتب محمد راتب، رئيس مجلس إدارة الهيئة، والمهندس سيد محروس، وكيل أول الوزارة للإسكان والتشييد، وعدد من المهندسين والشئون القانونية، وممثلا عن السكان اتحاد الشاغلين بكامل هيئته.

وصرح جميع أعضاء اتحاد الشاغلين بأن القيادة الجديدة لهيئة الأوقاف اللواء راتب محمد راتب بالفعل واجهة مشرفة للمؤسسة العسكرية، حيث إنه أبدى مرونة غير مسبوقة للوصول إلى حلول ترضى جميع الأطراف مع وضع جدول زمني لحل بقية المشاكل المتعلقة بالمدينة خاصة البنية التحتية وباقي المستحقات المالية التي يختلف عليها الطرفان، جدير بالذكر أن هذا الاجتماع بناء على توجيهات من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016