أخبار عاجلة
محمد هانى: نعانى من دفاع المنافسين أمامنا -

اخبار السياسه محافظ الإسماعيلية يشدد الرقابة على الأسواق ومحتكري السلع الغذائية

اخبار السياسه محافظ الإسماعيلية يشدد الرقابة على الأسواق ومحتكري السلع الغذائية
اخبار السياسه محافظ الإسماعيلية يشدد الرقابة على الأسواق ومحتكري السلع الغذائية

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، على اللجنة العليا لضبط الأسعار والأسواق ومواجهة الغلاء، وجميع التجار المحتكرين للسلع وتطبيق القانون الفوري.

وأشار طاهر، خلال لقاء اللجنة العليا لتفعيل دور الرقابة الشاملة على الأسواق.

ومن جانبه أشار اللواء علي العزازي مدير أمن الإسماعيلية، إلى أن الخطة الأمنية تشمل ثكثيف الحملات الرقابية وتفعيل دور أجهزة شرطة ومباحث التموين في إحكام الرقابة على الأسواق، إضافة إلى تطبيق القانون بكل حسم مع المخالفين والحفاظ على الاستقرار في الأسواق.

وأكد حسن الجاويش مدير عام التموين والتجارة الداخلية، أن خطة المديرية والإجراءات التي تتخذ خلال تلك الفترة ترتكز في الأساس على التوسع في فتح المزيد من المنافذ الجديدة بالتعاون مع جهاز الخدمات للقوات المسلحة، إضافة إلى فتح منافذ جديدة بالقرى ووضع آليات خاصة لطرح وتوفير السكر الحر بالأسواق خلال تلك الفترة مع التوسع في فتح شوادر اللحوم البلدية الطازجة بالتعاون والتنسيق مع الزراعة و الطب البيطري.

وأشار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية أكرم الشافعي، إلى أنه سيتم إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار السلع الأساسية بعدد من محلات السوبر ماركت الشهيرة بالإسماعيلية اعتبارا من 23 أكتوبر الجاري.

كما أشار العقيد النميري فتحي المستشار العسكري للمحافظة، إلى أنه جارى الإعداد والتجهيز لفتح 16 منفذا جديدا لبيع السلع الأساسية بعدد من قرى المحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية