أخبار عاجلة

اخبار السياسه ننشر تفاصيل محاولة اقتحام قسم شرطة الشيخ زويد

اخبار السياسه ننشر تفاصيل محاولة اقتحام قسم شرطة الشيخ زويد
اخبار السياسه ننشر تفاصيل محاولة اقتحام قسم شرطة الشيخ زويد

قالت مصادر أمنية بشمال سيناء، إن قوات تأمين قسم الشيخ زويد، تمكنت مساء أمس من إحباط مخطط إرهابي ضخم لاستهداف القسم، حيث خططت عناصر إرهابية لتفجيره بسيارة مفخخة واقتحامه بعد ذلك عن طريق عدد من العناصر المسلحة كانت تختبئ داخل منزلين مهجورين بالقرب من القسم.

وأكدت المصادر لـ"الوطن"، أن اثنين من الانتحاريين حاولا اقتحام المنطقة الأمامية للقسم بسيارة "هيونداى فيرنا " فضية اللون،  مفخخة بالمتفجرات لتفجير القسم، على أمل نجاح التفجير، وعقب ذلك تحاول عناصر مسلحة اقتحام القسم.

وأوضح أن الإرهابيين اختبئوا داخل منزلين مهجورين بالقرب من القسم لتنفيذ المخطط، إلا أن أحد الجنود المكلفين بتأمين القسم، استهدف السيارة المفخخة بقذيفة آ ربى جى، على بعد 200 متر فقط من القسم، ما أدى لانفجارها ومقتل الانتحاريين.

وأضافت المصادر أنه بالتزامن مع تفجير السيارة، رصدت كاميرات الرصد والمراقبة المتواجدة بمحيط القسم ، 8 عناصر مسلحة داخل المنزلين المهجورين الذين كانوا يستعدون لاقتحام القسم في حالة نجاح عملية التفجير، وعلى الفور تم استخداف المنزلين بالقذائف، ما أدى لتدميرهما وتصفية من بداخله من العناصر المسلحة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت