أخبار عاجلة

المستشار العسكري لخامنئي يكشف عن وجه طهران القبيح "علانيةً".. ماذا قال؟!

المستشار العسكري لخامنئي يكشف عن وجه طهران القبيح "علانيةً".. ماذا قال؟!
المستشار العسكري لخامنئي يكشف عن وجه طهران القبيح "علانيةً".. ماذا قال؟!

كتب : محمد الصديق الإثنين، 17 أكتوبر 2016 12:41 م

حسن فيروز آبادي

كشفت طهران عن وجهها القبيح علانيةً، رغم النفي المتكرر لعدم تدخلها في الشؤون الداخلية لدول الجوار؛ وذلك بعد تصريحات مستفزة أطلقها حسن فيروز آبادي المستشار العسكري الأعلى للمرشد الإيراني علي خامنئي.

وقال فيروز -في تصريحات خاصة لموقع فارس نيوز المقرب من الحرس الثوري الإيراني، أمس الأحد،  إن حضور المستشارين العسكريين الإيرانيين في سوريا والعراق ودعم طهران للميليشيات الحوثية في اليمن وحزب الله في لبنان، يأتي تماشيًا مع أهداف ما سماها "الثورة الإسلامية"؛ وذلك في إشارة إلى شعار تصدير الثورة الإيرانية الذي أطلقه الخميني عام 1979.

وأعاد المسؤول الإيراني تكرار دعم بلاده الميليشيات في العراق وسوريا واليمن والبحرين ولبنان، متذرعًا بأن هذا لا يعد تدخلًا حسب تعريف مبادئ "الثورة الإسلامية" في إيران.

كما كشف مستشار خامنئي -لأول مرة- عن قيام إيران أيضا بإرسال مستشارين عسكريين إلى قطاع غزة قامت بتدريب "القوات الفلسطينية"، دون تسميتها ، على مدار الأعوام الماضية.

م.ص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالفيديو| المسلماني: ترامب سلم ميركل أكبر فاتورة في التاريخ
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود