أخبار عاجلة

فيديو.. تعرف على خدمات ومميزات الجيل الرابع للمحمول

فيديو.. تعرف على خدمات ومميزات الجيل الرابع للمحمول
فيديو.. تعرف على خدمات ومميزات الجيل الرابع للمحمول

كتب : يحيى بدر الإثنين، 17 أكتوبر 2016 02:51 م

الجيل الرابع

أوضح شريف عبدالباقى، رئيس شعبة الاتصالات السابق، أنه فور توقيع عقود تشغيل شبكات الجيل الرابع مع الشركات فإن جهاز تنظيم الاتصالات حصل على 50% من قيمة العقد المبرم.

وأضاف عبدالباقى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك عندنا"، المذاع على فضائية "المحور"، أن الشركات ملتزمة بتشغيل الخدمة من 3 إلى 6 شهور منذ استلام الترددات، مشيرًا إلى أن بعض الشركات بدأت توزيع شرائح الجيل الرابع فى منافذ بيعها.

وأشار إلى ان الجيل الرابع سيرفع من كفاءة الخدمات المقدمة للعملاء الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه سيفتح الباب لدخول العديد من تطبيقات المحمول فى مختلف المجالات.

وأوضح أن سرعات الجيل الرابع هى نفسها الموجودة فى كل دول العالم، مضيفًا أن مصر ليست دولة صغيرة وتقوم باستخدام التكنولوجيا فى الأجهزة السيادية.

وأكد أن مصر كانت من ضمن 4 دول فى العالم لم تستخدم خدمات الجيل الرابع، نظرًا للظروف التى كانت تمر بها فى الفترات السابقة.

ولفت إلى أن خدمات الجيل الرابع ستكون بداية عهد جديد لقطاع الاتصالات والمعلومات، منوها إلى أن حتى الخدمات المقدمة للجيل الثالث سيتم رفع كفاءتها، نظرًا لأن الجيل الرابع له قنواته وسيخفف العبء على مستخدمى الجيل الثالث.

وتابع عبدالباقى، أن خدمات الجيل الرابع ستقوم بتحسين جودة الخدمات المقدمة، خصوصًا المكالمات الصوتية، موضحًا أنه للاستفادة من هذه الخدمات يجب شراء الشرائح الجديدة التى تقدمها شركات المحمول.


ونوه إلى أن حصيلة خدمات الجيل الرابع ستدخل إلى الموازنة العامة للدولة، مؤكدًا أن هناك ستذهب إلى الصناعة لتدريب الشباب فى الصناعة والتطوير والحضانات والمناطق التكنولوجيا.

شاهد الفيديو..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو| أول تعليق لوزير التموين حول أزمة الخبز..ماذا قال؟
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود