أخبار عاجلة

اخبار السياسه خليل: رالي "عبور مصر" فرصة ذهبية للترويج للسياحة عالميا

اخبار السياسه خليل: رالي "عبور مصر" فرصة ذهبية للترويج للسياحة عالميا
اخبار السياسه خليل: رالي "عبور مصر" فرصة ذهبية للترويج للسياحة عالميا

قالت عزة خليل مدير عام السياحة المحلية في هيئة تنشيط السياحة، إن استضافة مصر رالي "تحدي العبور" في دورته السادسة، أمر مهم جدا للترويج السياحي لمصر خارجيا، باعتباره أحد أهم الفعاليات الخاصة بالراليات خلال 2016/2017.

وأضافت خليل، خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للإعلان عن تفاصيل الرالي، أن الرالي يحظى باهتمام عالمي، حيث إنه أداة فعالة للترويج السياحي، لما تزخر به مصر من مواقع أثرية وأماكن سياحية.

وتابعت مدير عام السياحة المحلية، بأن الرالي فرصة للترويج لمصر سياحيا، من خلال الأحداث رياضية عالمية، واستغلال الحضور العالمي لجذب الأسواق السياحية، وتحسين صورة مصر الدولية كمقصد سياحي عالمي.

ولفتت خليل، إلى أن المسابقات ستبدأ من الخميس المقبل ولمدة 10 أيام، حيث يشارك في الرالي 51 متسابقا من 12 دولة، أبرزهم الرحالة الألماني العالمي ستيفان هاوزر، وزوجته أنيت هاوزر، إضافة إلى مشاركون من الولايات المتحدة، أستراليا، إنجلترا، الهند، الدنمارك، هولندا، النمسا، نيوريلاندا، ، فلسطين ومصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي