أخبار عاجلة

كشف غموض دخول الفتاة المحروقة بمصر إلى أمريكا

كشف غموض دخول الفتاة المحروقة بمصر إلى أمريكا
كشف غموض دخول الفتاة المحروقة بمصر إلى أمريكا

كتب : بوابة الإثنين، 17 أكتوبر 2016 07:58 م

مصر للطيران

قال والد الفتاة التي ووصلت إلى مطار كينيدي تعاني من آثار حروق بالغة، السبت الماضي، إنه لم يكن لديه خيار سوى أن يضع ابنته على متن الطائرة المتجهة من مصر إلى نيويورك بعد أن فشل في الحصول على المساعدة الطبية في مصر.

ونقلت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأمريكية، عن إبراهيم عبدالحليم، والد الفتاة، إن ابنته آية عبدالحليم، 16 عامًا، تعرضت لحادث انفجار أسطوانة غاز بمنزلها في الإسكندرية، 30 سبتمبر، ولم يكن لديهم هنا مركز الحروق قادر على رعاية مثل هذه الحالة، وقالوا إنها غير مجهزة.

وأشار والد الفتاة إلى أن السفارة الأمريكية لم تقدم الدعم الكافي لآية، الحاصلة على الجنسية الأمريكية، أو لمرافقتها في رحلتها إلى الولايات المتحدة، وتابع أن ابنته بخير وتتلقى العلاج في مركز طبي متخصص برفقة أحد أقاربها وصديق.

وبدأت الفتاة بالصراخ منتصف الطريق خلال رحلة مصر للطيران من ، يوم السبت، بعد انتهاء مفعول المسكنات، وتنبهت السلطات الأمريكية لحالتها، والتي بدأت تحقيقا في الكيفية السماح لها بالصعود على متن الطائرة مع حروق من الدرجة الثانية بنسبة 40? من جسدها.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود