أخبار عاجلة
تحديث لنظام التشغيل Lineage OS -

اخبار السياسه نائب برلماني يطلق حملة "صحتنا" لتطوير المنشآت الطبية بالإسماعيلية

اخبار السياسه نائب برلماني يطلق حملة "صحتنا" لتطوير المنشآت الطبية بالإسماعيلية
اخبار السياسه نائب برلماني يطلق حملة "صحتنا" لتطوير المنشآت الطبية بالإسماعيلية

قال النائب أحمد بدران البعلي، عضو ، عن حزب "مستقبل وطن"، بالإسماعيلية، حرصه الشديد على صحة أبناء دائرته وتوفير خدمة صحية جيدة وتطوير المنظومة الصحية في المحافظة.

وأضاف أن أولوياته خلال دورة الانعقاد الحالية، صحة المواطنين، فضلاً عن إطلاقه حملة "صحتنا" للعمل على تطوير وتجديد كل منشآت الصحة، مشيراً إلى أن الحملة ستبدأ من محافظة الإسماعيلية، ومن ثم محافظات مصر لتقديم رعاية صحية لكل طوائف الشعب من الطبقات الكادحة.

وأضاف "بدران"، خلال تفقده لمستشفي "التل الكبير"، مع وفد ، للوقوف على أعمال التشغيل وسرعة إدخال المستشفى للعمل، بحضور الدكتور أحمد محي القاصد، نائب وزير الصحة ورئيس قطاع الطب العلاجي، المشرف العام على أمانة المراكز الطبية المتخصصة، وتعتبر هذة الزيارة الثانية من نوعها، مشيراً إلى أنه تمت الموافقة على تحويل المستشفي لعلاج مرضى "فيروس سي"، بناء على موافقة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، بالإضافة إلي إقامة وحدة للغسيل الكلوي.

وأشار النائب أحمد بدران إلى أنه سيوجه دعوة للدكتور أحمد عماد وزير الصحة، لعمل زيارة ميدانية للمستشفى لتوفير الاعتمادات المالية لتجهيز المستشفي من أجهزة ومعدات وغرف عمليات، وإدراجها ضمن مستشفيات ، وذلك في موعد أقصاه العام القادم 2017، مشيراً إلى أنه تم إعداد تقرير بالزيارة لعرضه على اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية.

يذكر أن النائب أحمد بدران، قد تقدم بطلب لرئيس الوزراء، لتحويل مستشفي حميات "التل الكبير" لعلاج مرضى "فيروس سي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كاتبة اغمز يا سيسي : مؤسسات الدولة لا تدرك خطورة هذا الأمر
التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا