أخبار عاجلة

بالفيديو.. طنطاوي محذرا : مصر على حافة الهاوية

بالفيديو.. طنطاوي محذرا : مصر على حافة الهاوية
بالفيديو.. طنطاوي محذرا السيسي: مصر على حافة الهاوية

كتب : محمدي البنا الإثنين، 17 أكتوبر 2016 09:20 م

مجدي طنطاوي

استنكر الكاتب الصحفي مجدي طنطاوي، دعوات التظاهر في 11/11 المعروفة بـ"ثورة الغلابة"، لافتا إلى أنها ستفشل وستمر مرور الكرام كغيرها.

وقال "طنطاوي"، في برنامجه "كلام جرايد" المذاع على قناة "العاصمة"، إن أسوأ ما يحدث من هذه الدعوات هو الخوف والترقب، وما تخلفه من نتائج وآثار على هذه البلد، من صراع وتوتر وقلق وحالة عدم الاستقرار، مؤكدًا أنها مجرد ترهات لا يجب أن نستمع إليها، وعلينا أن نسير للإمام بجانب النظام والحكومة وإجبارهم على تغيير المسار إذا كانت نهايته سيئة.

وأضاف "طنطاوي": "لا بد من الضغط على والنظام لإصلاح أحوال البلد، والاستكاع لأصحاب الرؤى والخبرة، بشرط أن لا تكون البلد على حافة الهاوية وقلقة ومتوترة وغير مستقرة وغير آمنة، بل نقوم بذلك عندما تكون البلد آمنة مستقرة ونضمد جراحها، لأن الاستجابة لهذه الدعوات المستمرة يخلق فوضى في الشارع، وعلينا أن ننتهج نهجا جديدا".

وتابع: "إن شاء الله تمر 11/11 كسحابة صيف ملهاش أي لازمة، بس لازم نكسر الخوف والتوتر ولا نفكر في هذا، لأن لأهم هو الوطن والبلد، بالرغم من الأخطاء الموجودة، وعلينا أن ننتقد ذلك ونفكر الرئيس والحكومة بأن يسمعوا للجميع ويهتموا بها، ولا يهملوها حتى تتقدم البلد".

شاهد الفيديو..



ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود