أخبار عاجلة
مصطفى أبوسريع: "بشوف نجوميتي في تفاعل الناس" -

فيديو.. شندب: لبنان تقاوم "إرهاب إيران" وغرقها في سوريا يعجل بنهايتها

فيديو.. شندب: لبنان تقاوم "إرهاب إيران" وغرقها في سوريا يعجل بنهايتها
فيديو.. شندب: لبنان تقاوم "إرهاب إيران" وغرقها في سوريا يعجل بنهايتها

كتب : محمد الدليمي الإثنين، 17 أكتوبر 2016 10:42 م
طارق شندب

طارق شندب

قال الدكتور طارق شندب، المحامي اللبناني، أستاذ القانون الدولي، إن الشعب اللبناني لديه إصرار على الحفاظ على هويته العربية والتي تصطدم بالمشروع الإيراني الذي تنفذه في لبنان وكذلك المنطقة، عبر القتل والتدمير والإرهاب والاغتيال والتحريض على العنف المذهبي ونشر التفرقة بين الأطراف اللبنانية جميعا.

وأضاف "شندب"، في مداخلة هاتفية مع قناة "السعودية الإخبارية"، أن الشعب اللبناني يحاول التصدي لهذا المشروع الإيراني عبر سلاح الكلمة وسوف ينجحون في وضع حد لهذه الإرهاب، لافتا إلى أن ما يجري في لبنان الآن هو مقاومة شرسة للإرهاب الإيراني في المنطقة، ونحن على المحك في مواجهة هذا المشروع الذي تحاول منه إيران الوصول إلى منطقة الشرق الأوسط.

وأشار "شندب"، إلى أن غرق ميليشيات إيران وخاصة حزب الله الإرهابية في وحل سوريا ستكون الخاتمة، فسوريا مقبرة الغزاة الذين جاءوا من كل مكان لنصرة المشروع الفارسي الإرهابي، مشددًا على أن حزب الله متورط حتى أخمص قدميه في هذا المشروع؛ إذ يسقط منه عشرات القتلى والجرحى بتوجيه صواريخهم نحو حلب بدلًا من توجيهها نحو العدو الصهيوني.

شاهد الفيديو..

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود