أخبار عاجلة

اخبار السياسه "أبو كلل" ردا على "الجبير": "أين كانت السعودية عند سيطرة على الموصل؟"

اخبار السياسه "أبو كلل" ردا على "الجبير": "أين كانت السعودية عند سيطرة على الموصل؟"
اخبار السياسه "أبو كلل" ردا على "الجبير": "أين كانت السعودية عند سيطرة داعش على الموصل؟"

استنكر الدكتور محمد أبوكلل، ممثل كتلة المواطن العراقية في مصر، تصريحات عادل الجبير وزير الخارجية السعودية، التي قال فيها إنه يخشى أن ترتكب مليشيات شيعية عراقية مجازر ضد المدنيين السنة في الموصل خلال المعركة التي تشنها القوات العراقية لتحرير الموصل من المسلحين الجهاديين، منتقدًا الموقف السعودي وتدخل الممكلة في الشأن العراقي.

ونفى "أبوكلل" في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن تكون المليشيات أو الجيش العراقي ارتكب أي مجازر خلال تحرير الفلوجة أو تكريت أو الرمادي، مضيفًا: "أين كانت السعودية عندما دخلت الموصل".

ممثل كتلة "المواطن" بمصر: لا يمكن أن يرتكب الجيش أو الحشد مجازر ضد المدنين.. ونحن نخلص العالم والسعودية من إرهاب ""

وأضاف ممثل كتلة المواطن العراقية فى مصر، أن مايقوم به الجيش العراقي والميليشيات التي تدعمه، هو تخليص للعالم بما فيه السعودية من شرور التنظيم الإرهابي، وتابع: "أليست هي من تقوم بعمليات إرهابية داخل المملكة العربية السعودية، نحن بالقضاء عليها نخلص العالم كله بما فيه السعودية من التنظيم".

واستطرد قائلًا: "أين كانت السعودية من مجازر تنظيم عند اقتحامه للموصل، هل عمل للعراقيين حمام "ساونا" ونحن من سيعمل حمام الدم؟".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا