أخبار عاجلة
أسعار اللحوم اليوم السبت 25-3-2017 -

بعد أن ألهبت كلماته النارية ظهر النظام.. الأسد يعاقب "القاسم" بقصف منازل أقاربه!

بعد أن ألهبت كلماته النارية ظهر النظام.. الأسد يعاقب "القاسم" بقصف منازل أقاربه!
بعد أن ألهبت كلماته النارية ظهر النظام.. الأسد يعاقب "القاسم" بقصف منازل أقاربه!

كتب : محمد الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 10:48 ص

فيصل القاسم

قامت المخابرات العسكرية التي تتبع النظام السوري بقصف منازل أقارب المعارض البارز والإعلامي السوري الشهير فيصل القاسم في قرية الثعلة، حيث تعد حلقات "القاسم" التلفزيونية وكلماته عبر صفحاته بمواقع التواصل التي تحظى بمتابعة واسعة، مصدر قلق كبير للنظام هناك.

وقال "القاسم" في تدوينة له  بـ"فيس بوك" حبر يقول: "المخابرات العسكرية بقيادة المجرم العميد وفيق ناصر تقصف بيوت أقارب فيصل القاسم في قرية الثعلة بالسويداء بقذائف الهاون والصواريخ ثم تتهم أهل درعا لخلق فتنة بين أهل السويداء وأهل حوران".

وتابع "وقد كشف أهالي البلدة من الضباط المتقاعدين أن القذائف التي تسقط على بيوت القرية كلها من مخازن الجيش السوري ومعامل الدفاع. وبعضها روسي الصنع. وقد جنى وفيق ناصر ملايين الدولارات من تجارة المازوت مع الأسدية المرابطة على حدود السويداء لإرهاب أهالي السويداء بتعليمات مخابراتية".

وأضاف "واتصل بنا عشرات الأخوة من السويداء وهم يقولون إنهم يعلمون علم اليقين أن القذائف مصدرها عملاء المخابرات العسكرية الذين سبق لهم وأن قصفوا السويداء من ظهر الجبل بقذائف مشابهة."


م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة 3 أشخاص بينهم طفل في إطلاق نار قرب محطة مترو "ليل" بفرنسا
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود