أخبار عاجلة
يوسف المساكني على رادار نادي مارسيليا -
نكشف حقيقة مشاجرة لاعبي منتخبي مصر وغانا -

سلطان:توجيهات إماراتية بوقف أي انتقاد أو تجريح لتركيا وأردوغان بعد زيارة "بن زايد"!

سلطان:توجيهات إماراتية بوقف أي انتقاد أو تجريح لتركيا وأردوغان بعد زيارة "بن زايد"!
سلطان:توجيهات إماراتية بوقف أي انتقاد أو تجريح لتركيا وأردوغان بعد زيارة "بن زايد"!

كتب : محمد الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 11:05 ص

صور

قال الكاتب الصحفي البارز جمال سلطان، إن هناك توجيهات جديدة في دولة الإمارات صدرت عقب الزيارة الأخيرة لوزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أمس لتركيا، حيث توصي تلك التوجيهات بوقف أي انتقاد أو تجريح لتركيا، على حد قوله.

ودون "سلطان" في تغريدة نشرها عبر نافذته الخاصة بـ"تويتر" ما نصه: "توجيهات في #الإمارات بوقف أي انتقاد أو تجريح لـ #تركيا أو أردوغان بعد زيارة الشيخ عبد الله بن زايد ،الخلية #السعودية الموالية أول الملتزمين".

وأبرزت الصحف الإماراتية الصادرة، اليوم الثلاثاء، استقبال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أمس الاثنين، وزير الخارجية الإماراتي، عبدالله بن زايد، في إسطنبول.

صحيفة "البيان" أبرزت اللقاء تحت عنوان "عبدالله بن زايد يبحث وأردوغان العلاقات وتطورات المنطقة".

وقالت الصحيفة إن اللقاء، الذي حضره، وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، "تناول بحث علاقات التعاون بين البلدين، وتبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".

صحيفة "الاتحاد" أفردت، كذلك، مساحة واسعة لتغطية اللقاء، وتحت عنوان "الرئيس التركي وعبدالله بن زايد يبحثان توطيد العلاقات الثنائية"، أفادت بأن وزير الخارجية الإماراتي أكد، خلال اللقاء، على "أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات".

صحيفة "الإمارات اليوم" تناولت اللقاء، أيضاً.

وتحت عنوان "عبدالله بن زايد يبحث مع أردوغان سبل تعزيز العلاقات"، أفادت الصحيفة بأن وزير الخارجية الإماراتي نقل خلال اللقاء للرئيس التركي تحيات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياتهم لتركيا وشعبها بدوام التقدم والازدهار.

واستغرق اللقاء بين الرئيس التركي وبن زايد، أمس، نحو ساعة و40 دقيقة، وجرى في مبنى "مابين" الرئاسي بقصر "يلدز" في مدينة إسطنبول.

ووصل بن زايد إلى تركيا، أول أمس الأحد، والتقى وزير الخارجية، مولود جاويش أوغلو، في اليوم ذاته.

م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "الزراعة" و"التموين" تستكملان بحث آليات استلام القمح من المزارعين
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016