أخبار عاجلة

عبدالهادي: تصريح محامي الدولة بمصرية تيران وصنافير "أول رد على قطع البترول السعودي"

عبدالهادي: تصريح محامي الدولة بمصرية تيران وصنافير "أول رد على قطع البترول السعودي"
عبدالهادي: تصريح محامي الدولة بمصرية تيران وصنافير "أول رد على قطع البترول السعودي"

كتب : محمد الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 12:20 م

صور

قال الناشط السياسي عمرو عبدالهادي، تعليقا على تصريحات "محامي " عضو هيئة قضايا الدولة بمصرية جزيرتي "تيران وصنافير" اليوم أمام محكمة القضاء الإداري، إن هذا يعد أول رد على قرار قطع الإمدادات البترولية السعودية عن مصر.

وقال "عبدالهادي" في تغريدة دونها عبر صفحته الشخصية بـ "تويتر" مرفقا معها خبر يشير لتصريحات "محامي الدولة": "أول رد على قطع البترول السعودي محامي حكومة أقر بمصرية تيران و صنافير في المحكمة" كما ورد نصا بتغريدته.

وأجلت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار مصطفى حسين نائب رئيس ، اليوم الثلاثاء، جلسة الاستشكال المقام من خالد علي المحامي، والذي يطالب من خلاله بالاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر من الدائرة الأولى ببطلان توقيع ممثل المصرية على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية المتضمنة إعلان تبعية جزيرتي تيران وصنافير للسعودية لآخر الجلسة.

من جانبه، وجه المحامي خالد علي،  أثناء بدء الجلسة، سؤالا أمام المحكمة: هل رفع العلم المصري على تيران يعد من وجهة نظر ضرراً يستدعى منها تقديم إشكال تطالب فيه بوقف تنفيذ الحكم؟وأضاف خالد على، خلال تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  أن محامي رد على سؤاله، قائلا: دا مش دفاع قانونى دا ابتزاز، أنا كنت لسه فى ورحت تيران والعلم مرفوع والأرض مصرية.

فاستغل خالد علي الجملة التي رددها محامي أمام المحكمة وطالب محضر الجلسة بتسجيلها في القضية.

م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية