أخبار عاجلة

كاتب سعودي يهدد : إذا تحالفت مع الفرس فعليك التضحية بـ5 ملايين مصري بالخليج

كاتب سعودي يهدد : إذا تحالفت مع الفرس فعليك التضحية بـ5 ملايين مصري بالخليج
كاتب سعودي يهدد السيسي: إذا تحالفت مع الفرس فعليك التضحية بـ5 ملايين مصري بالخليج

كتب : محمد الصديق الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 01:07 م

محمد آل الشيخ

قال الكاتب  الليبرالي السعودي ، محمد آل الشيخ، إن تقارب مصر مع إيران، يعني التضحية بـ5 ملايين مصري بالخليج، موجها حديثه للرئيس .

وأضاف "آل الشيخ" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر ": "تقارب مصر مع الفرس وحلفائهم ومخططاتهم يعني بمنطق المصالح المحضة انه يعرض ارزاق خمسة ملايين مصري يعملون في الخليج للخطر".

وكان الكاتب  الليبرالي السعودي، قد طالب بلاده  بتغيير موقفها من مصر، وذلك بعد "مؤتمر الشيشان"، الذي شارك فيه الأزهر بقوة وأثار غضب السعودية.

وقال "آل الشيخ" : "مشاركة شيخ الأزهر بمؤتمر غروزني الذي اقصى المملكة من مسمى أهل السنة يحتم علينا تغيير تعاملنا مع  مصر فوطننا أهم ولتذهب مصر إلى الخراب"، بحسب قوله.

وأضاف"كنا مع لأن الاخون والسلفين المتأخونين أعداء لنا وله، أما وقد ادار لنا ظهر المجن في قروزني وقابلنا بالنكر إن فليواجه مصيره منفردا".

كما أشار الكاتب السعودي، إلى : "كم كنت مخطئا حينما اعتقدت ان سينقذ مصر من الانهيار، الابتزاز من خلال المواقف الدبلوماسية الرخيصة ليست من اخلاق القادة الكبار"، بعد الخلاف الأخير بين مصر والسعودية.

م.ص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه خبير اقتصادي: يجب إعادة النظر في الحد الأدنى للأجور بعد ارتفاع الأسعار
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016