أخبار عاجلة
«فيس بوك» يوقف العمل على مجموعة من الهواتف -

صحيفة سويسرية: منظمة بلجيكية قدمت تقارير مغلوطة ضد قطر لسحب تنظيم المونديال منها

صحيفة سويسرية: منظمة بلجيكية قدمت تقارير مغلوطة ضد قطر لسحب تنظيم المونديال منها
صحيفة سويسرية: منظمة بلجيكية قدمت تقارير مغلوطة ضد قطر لسحب تنظيم المونديال منها

كتب : وكالات الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 01:18 م

ملعب كرة قدم في قطر

كشفت صحيفة"Heures 24 " السويسرية، عن تورط منظمة بلجيكية غير حكومية، في شراء شهادات كاذبة حول سوء استغلال العمال الأجانب في مشاريع مونديال قطر 2022، ومدّ منظمة العمل الدولية والاتحاد الدولي للنقابات بتلك الشهادات الكاذبة؛ لإصدار تقارير سلبية ضد قطر.


وأشارت الصحيفة إلى تنديد قطر والهند بتلك التقارير "المغلوطة"، التي أعدت من قبل مكتب محاماة مؤثر موجود في أستراليا، البلد الذي لم يتقبل أبداً خسارة تنظيم كأس العالم لكرة القدم لصالح قطر.

وكشفت الصحيفة، بحسب ما ذكرته جريدة "الراية" القطرية عن رسالة بعثها جونجالا سانجيفا ريدي، البرلماني والنائب السابق لرئيس الاتحاد الدولي للنقابات، إلى جوي رايدر المدير العام لمنظمة العمل الدولية، التي تتضمن اتهاماً خطيراً للغاية، مفاده أن منظمة غير حكومية بلجيكية وفرت للاتحاد الدولي للنقابات شهادات لعمال سابقين في مشاريع قطرية، قدمت المال من أجل الحصول على هذه الشهادات

المُدينة لقطر".
وقال جونجالا في رسالته: "هناك اثنان من المعنيين بالأمر قدما إتهامات كاذبة وليست متطابقة مع الواقع".

وطلب جونجالا من الاتحاد الدولي للنقابات وقف تعاملها مع المنظمة البلجيكية، التي وفرت الشهادات التي اعتمد عليها المكتب الدولي للعمل من أجل إعداد تقريره حول ظروف حياة العمال الأجانب داخل ورش عمل كأس العالم لكرة القدم 2022.

//ي/ب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خديجة بن قنة تسخر من القمة العربية: 2 واقعين و4 نايمين
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود