أخبار عاجلة
السماح لفريق كرة سلة اسرائيلي بالتوجه الى تركيا -

اخبار السياسه رئيس "أسيوط الأزهرية" يجتمع بمسؤولي الإدارات التعليمية

اخبار السياسه رئيس "أسيوط الأزهرية" يجتمع بمسؤولي الإدارات التعليمية
اخبار السياسه رئيس "أسيوط الأزهرية" يجتمع بمسؤولي الإدارات التعليمية

اجتمع الشيخ أحمد عبدالعظيم رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، برؤساء الإدارات التعليمية الأزهرية، ومديري التعليم الإعدادي والثانوي وشؤون القرآن الكريم والتعليم الابتدائي والامتحانات والخاص والتنسيق والنوعي بالمنطقة وموجهي عموم المنطقة.

وقال عبدالعظيم إن الاجتماع ناقش جدول الأعمال والذي تضمن متابعة تنفيذ توجيهات لجنة قطاع المعاهد الأزهرية والتنبيه على تلافي الملاحظات في أسرع وقت ممكن، مشيرًا إلى ضرورة مراجعة بطاقات الوصف الوظيفي للموجه والموجه الأول، مع ضرورة مراجعة التوجيه لبيانات أعضاء هيئة التدريس بكل معهد أثناء المتابعة على قاعدة البيانات الموجودة بالإدارات التعليمية، وحصر الزيادات في أعداد الوكلاء بالمعاهد بتخصصاتهم لإمكانية الاستعانة بهم في سد العجز ببعض التخصصات بعد العرض على لجنة التنسيق والتنقلات بالمنطقة لإقرارها.

وأوضح الشيخ شعبان مرعي مدير التعليم النموذجي والخاص، أنه تم تكليف موجهي العموم بعمل قوافل تعليمية ثقافية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني بالإدارات والمعاهد على أن تنفذ خطة بذلك وتعرض على رئيس المنطقة لاعتمادها.

وأكد الدكتور عبدالناصر حسن مدير التعليم الثانوي خلال الاجتماع، ضرورة تفعيل المتابعات الميدانية للمعاهد، وتوثيق اجتماعات مجلس الآباء وتكليف الموجهين الاجتماعيين برعاية الطلاب بالمرور على تلك الاجتماعات وإبداء الرأي والتقويم في الموضوعات المعروضة.

وفي نهاية الاجتماع، أكد رئيس المنطقة الأزهرية، ضرورة سد العجز في التخصصات المختلفة وسرعة تسليم باقي الكتب الدراسية، وتأكيد وجود الموجهين 5 أيام في الأسبوع داخل المعاهد من بداية اليوم الدراسي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مصادرة 295 عبوة مبيدات زراعية و5 طن مواد أسمنتيه في حملات بالغربية
التالى اخبار السياسه سمية الخشاب تذبح عجلا في اليوم الأول لتصوير "الحلال"