أخبار عاجلة

ديلي ميل: هيلاري كلينتون تواجه إتهامات بسرقة أثاث وزارة الخارجية

ديلي ميل: هيلاري كلينتون تواجه إتهامات بسرقة أثاث وزارة الخارجية
ديلي ميل: هيلاري كلينتون تواجه إتهامات بسرقة أثاث وزارة الخارجية

"في إطار حرب تكسير العظام قبل الجولات الأخيرة للإنتخابات الأمريكية"

كتب : ترجمة يحيى بدر الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 02:27 م

هيلاري كلينتون

في إطار حرب تكسير العظام بين المرشحين المحتملين للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، أفرجت المباحث الفيدرالية الأمريكية عن تسجيلات تفيد تورط مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون بسرقة أثاث من وزارة الخارجية وقتما كانت وزيرة ، ونقلها إلى منزلها في واشنطن، بحسب صحيفة ""ديلي ميل" البريطانية.


وأضافت الصحيفة أن المباحث الفيدرالية أفرجت الليلة الماضية عن ملف يتكون من 100 صفحة يقدم دليلاً على محاولة الفريق الأمني المرافق لكلينتون إقناع المباحث الفيدرالية تخفيض تصنيف بعض الرسائل الأليكترونية والتي حصلت عليها من خادمها الخاص مقابل مزيد من العملاء الخاصين في الخارج.

ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية عن عضو في الفريق الأمني لهيلاري كلينتون، لم يفصح عن اسمه، قوله أن هيلاري كلينتون أخذت أثاث وزارة الخارجية لبيتها ولم تعيدها ثانية.

وفي السايق ذاته صرح المرشح المحتمل للرئاسة الأمريكية دومالد ترامب أنه سيسجن هيلاري كلينتون في حال فوزه بالانتخابات الأمريكية يوم الثامن من نوفمبر القادم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سيناريو إلغاء الجنسية المزدوجة انتكاسة للاندماج في ألمانيا؟
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود