أخبار عاجلة

علماء المسلمين عن معركة الموصل: مدرعاتهم وأجسادهم ملطخة بـ"الطائفية"

علماء المسلمين عن معركة الموصل: مدرعاتهم وأجسادهم ملطخة بـ"الطائفية"
علماء المسلمين عن معركة الموصل: مدرعاتهم وأجسادهم ملطخة بـ"الطائفية"

كتب : محمد الصديق الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 03:59 م

..

نشر  الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي القره داغي، صورا ينتقد فيها “الطائفية” في معركة استعادة الموصل من تنظيم "".

وقال القرة داغي عبر ساسلة من التغريدات على صفحته بتويتر: “يدّعون بأنها ليست حرباً طائفية ودباباتهم ومدرعاتهم بل وأجسادهم ملطخة بشعارات وصور طائفية”.

وتابع  قائلا: ” لماذا يتم تخيير أهل السُنّة في العراق والشام بين نار أو جحيم ميليشيات الحشد الشعبي الطائفي؟! لأن المخطط هو تفريغ تلك البلاد من أهلها! لا نريد للموصل ولا لأي مدينة عراقية أن تكون تحت سيطرة ولا أن يُهجَّر أهلها من قِبل ميليشيات الحشد الشعبي بحجة الحرب على ".

وتشهد مدينة الموصل عملية عسكرية واسعة تشارك فيها العديد من الأطراف من بينها أمريكا وبريطانيا وكذلك إيران لمواجهة ما يدعون انه "", الذي سيطر على المدينة قبل نحو العامين من الان.

ويعتبر مراقبون معركة الموصل معركة طائفية بإمتياز لمحاربة السنة في العراق بعد معركة الفلوجة والمجازر الذي نفذها الحشد الشعبي الطائفي في العراق ضد أهل السنة في المدينة العراقية.

م.ص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل| إصابة 5 طالبات بمدرسة بشبرا بأعراض تسمم
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود