أخبار عاجلة

مع انطلاق عملية "الموصل"..الحبيل يحذر من خلايا إيران النائمة بالخليج

مع انطلاق عملية "الموصل"..الحبيل يحذر من خلايا إيران النائمة بالخليج
مع انطلاق عملية "الموصل"..الحبيل يحذر من خلايا إيران النائمة بالخليج

كتب : أحمد عبدالناصر الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 04:06 م

مهنا الحبيل

حذر المحلل السياسي العربي مهنا الحبيل، من وجود خلايا نائمة موالية للنظام الإيراني تروج للطائفية ضد السنة، محذرا من تداعيات نشر أفكارها، بالتزامن من انطلاق عملية أطلقتها العراقية لتخليص مدينة الموصل من قبضة تنظيم .

وقال "الحبيل" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : " مهم فهم الميلشيات الفكرية لإيران بالخليح ومن يرفع شعار الحقوق المدنية يحرضون بحقد على من يقف مع مدنيي الموصل ،لا حقوق لديهم الا بلون الطائفة".

وكان رئيس الوزر العراقي حيدر العبادي قد أعلن عن بدء  العمليات العسكرية لتحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم "" الإرهابي، أمس  الإثنين.

وأعربت منظمات دولية عن تخوفها من مذابح قد ترتكبها ميليشيات  الحشد الشعبي ضد أهل السُنة بعد تحرير المدينة، مثلما حدث قبل ذلك في عدة مدن عراقية ، وحذرت من أن مشاركة ميليشيات مسلحة سبق إدانتها بارتكاب جرائم طائفية ضد أهالي الفلوجة وديالي ، قد يعرض حياة أكثر من 5ر1 مليون من أهل الموصل للخطر باعتبارها ثاني أكبر مدن العراق.

أ.ع


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية