أخبار عاجلة
ضبط نصف طن رنجة فاسدة في الغربية -

اخبار السياسه بموافقة الملك.. "الداخلية السعودية" تنفذ حد القصاص في حق أمير

اخبار السياسه بموافقة الملك.. "الداخلية السعودية" تنفذ حد القصاص في حق أمير
اخبار السياسه بموافقة الملك.. "الداخلية السعودية" تنفذ حد القصاص في حق أمير

أصدرت وزارة الداخلية السعودية، اليوم بيانًا حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً، في الأمير تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير، لقيامه بقتل عادل بن سليمان بن عبدالكريم المحيميد، سعودي الجنسية، وذلك بإطلاق النار عليه إثر مشاجرة جماعية.

وجاء في نص بيان وزارة الداخلية السعودية، أن تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير ـ سعودي الجنسية ـ أقدم على قتل عادل بن سليمان بن عبدالكريم المحيميد سعودي الجنسية وذلك بإطلاق النار عليه على إثر مشاجرة جماعية .

وتابعت الوزارة في بيانها: "تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته الى المحكمة العامة وصدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وأُيد ذلك من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ماتقرر شرعاً وأُيد من مرجعه بحق الجاني المذكور"

وأردفت الوزارة: "تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير سعودي الجنسيه اليوم الثلاثاء بمدينة الرياض بمنطقة الرياض".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسراء عبد الفتاح متضامنة مع "أبو تريكة": حب الناس له كإنسان يسمو إلي اليقين
التالى اخبار السياسه وفد الدبلوماسية الشعبية من واشنطن: هدفنا إقناع الكونجرس بتصنيف الإخوان جماعة إرهابيىة