أخبار عاجلة
مدرب البرتغال: لاعبو فريقي يستحقون التهنئة -

اخبار السياسه قيادي بالحشد الشعبي لـ"الوطن": هناك تخبط في صفوف .. و"البغدادي" ما زال بالموصل

اخبار السياسه قيادي بالحشد الشعبي لـ"الوطن": هناك تخبط في صفوف .. و"البغدادي" ما زال بالموصل
اخبار السياسه قيادي بالحشد الشعبي لـ"الوطن": هناك تخبط في صفوف داعش.. و"البغدادي" ما زال بالموصل

أكد القيادي بالحشد الشعبي، حسن فدعم الجنابي، مدير عمليات سرايا الجهاد، أنه قوات الحشد التي تشارك في عملية تحرير الموصل، حتى الآن يقتصر دورها على الإسناد الصاروخي والمدفعي والاستطلاع الحربي والاستخبارات، مؤكدًا وجود أهداف مرسومة للحشد في بعد المناطق لم تبدأ بعد.

وأضاف "فدعم" في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن صباح اليوم تم استهداف 3 عجلات نارية مفخخة وتم تفجيرهم من قبل قوات الحشد المحتشدة مع قوات الجيش العراقي على حدود الموصل، نافيًا وجود أي صعوبات أمام القوات حتى الآن.

حسن فدعم: "الحشد" لم يدخل في معارك حتى الآن ويقتصر دوره على الإسناد الصاروخي والاستطلاع.. وموقف مصر الداعم لتحرير الموصل مشرف

وكشف مدير عمليات سرايا الجهاد بالحشد الشعبي، التابع لوزارة الدفاع العراقية، عن وجود فوضى وتخبط داخل صفوف تنظيم ""، قائلًا: "معلوماتنا تفيد بأن هناك تخبط في صفوف ، إلى جانب وقوف أهالى الموصل مع القوات الأمني ومساعدتهم لها"، مضيفًا أنه حتى الآن أساليب كما هى لم تتغير من عبوات ناسفة ومفخخات وانتحاريين.

وقال "فدعم" القائد الميداني الذي يرابط مع قواته جنوب الموصل، استعدادا للهجوم على عدد من المواقع التي سيتكلف بالهجوم عليها، إن أغلب عوائل الإرهابيين بداعش انتقلت إلى الرقة السورية، وإن زعيم "" أبوبكر البغدادي ما زال في الموصل ولم ينتقل إلى الرقة بعد، متابعًا: "أحتمل وجود البغدادي في الموصل لأن القطعات (جمع قطعة والمقصود قطعة عسكرية أي قوات) ما زالت بعيدة عن مركز المدينة، مشيدًا بموقف مصر المشرف والداعم لعملية تحرير الموصل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت