أخبار عاجلة
بالفيديو.. " اشتغالة" .. حب النفس أنانية -

اخبار السياسه "التحرير" الفلسطينية تدين تجريف "" مقبرة الشهداء بمخيم اليرموك

اخبار السياسه "التحرير" الفلسطينية تدين تجريف "" مقبرة الشهداء بمخيم اليرموك
اخبار السياسه "التحرير" الفلسطينية تدين تجريف "داعش" مقبرة الشهداء بمخيم اليرموك

أدان رئيس الدائرة السياسية لمنظمة التحرير في سوريا، أنور عبدالهادي، قيام تنظيم "" الإرهابي بتجريف مقبرة "الشهداء" بمخيم "اليرموك"، التي تضم رفات حوالي 4000 شهيد من قادة العمل الوطني، قائلًا إن هذه الاعتدات تأتي لخدمة إسرائيل.

وأضاف عبد الهادي، في حديث لـ"صوت فلسطين"، أن تنظيم "" الإرهابي، هو جزء من الهجمة، التي تهدف إلى تهميش القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أن هناك محاولات لإعادة تنشيط الاتفاقات السابقة مع الأمم المتحدة والحكومة السورية، بهدف إخراج كل الجماعات المسلحة من مخيم "اليرموك"، التي باتت تسيطر على حوالي 80% منه.

من جانبه قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، أحمد مجدلاني، إن هناك زيارة إلى دمشق في الفترة القادمة من أجل تجديد اللقاءات والاتصالات مع المسئولين في السورية من جهة، والأطراف المختلفة الموجودة داخل مخيم اليرموك، لمحاولة معالجة الوضع برمته في المخيم.

وأضاف "مجدلاني"، في حديث لـ"صوت فلسطين"، أن هناك حوالي 5000 مواطن فلسطيني، لا زالوا يعيشون داخل المخيم، مشيرًا إلى أن مخيمي "حندرات" و"درعا"، أفرغا بالكامل من اللاجئين الفلسطينيين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النفيسي يتوقع "طلاقا بائنا" بين روسيا وإيران.. ماذا قال؟!
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016