أخبار عاجلة
حبس قاتل طليقته لشكه في سلوكها بعين شمس -
ترشيح 804 للوظائف الصحية ينتهي غداً -

اخبار السياسه ضبط 22 تمثال وتميمة أثرية بمنزل فلاح بالمنيا

اخبار السياسه ضبط 22 تمثال وتميمة أثرية بمنزل فلاح بالمنيا
اخبار السياسه ضبط 22 تمثال وتميمة أثرية بمنزل فلاح بالمنيا

تمكنت شرطة السياحة والآثار بالمنيا، اليوم، من ضبط 22 تمثال وتميمة أثريه داخل منزل فلاح بقرية البياضية التابعة لمركز ملوي.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطاراً من العميد عبدالفتاح الشحات رئيس البحث الجنائي بالمديرية، بتلقيه بلاغاً من شرطة السياحة والآثار وضباط مباحث مركز ملوي، بورود معلومات بقيام باسليوس.ش.ب45 سنة فلاح ومقيم بقرية البياضية بمركز ملوي بالإتجار في القطع الأثرية متخذاً من دائرة المركز والمناطق المجاورة مسرحًا لمزاولة نشاطة الإجرامى.

بتقنين الإجراءات قامت مأمورية مشتركة استهدفت شخص ومسكن المتحري عنه حيث تم ضبطه وبحوزته بعض القطع يشتبه في أثريتها، حيث تم ضبط تمثال من البازلت الأسود على قاعد، و12 تمثال من الفخار عليها كتابات من الأمام على شكل آدمي، وتمثال من الخشب وتمثال من الفيانس وتمثال من البروسلين وتمثال من الفيانس الأزرق، وتمثال من الحجر الجيرى وتمثالين لأسدين ووجه تمثال لآدمي وتميمه من الحجر و3 تمثاثيل من الفيانس.

وبمواجهة المتهم بما جاء بالتحريات وما أسفر عنه الضبط أقر بصحتها، وأضاف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7354 لسنة 2016 إداري مركز ملوي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالفيديو| محمد صبحي: "بلعن اليوم اللي روحت فيه سوريا"
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية