أخبار عاجلة
الأحد.. فن المكياج في السينما على صوت العرب -

اخبار السياسه ينسب تويتة "مفبركة" للبرادعي.. عادته ولا حايشتريها

اخبار السياسه ينسب تويتة "مفبركة" للبرادعي.. عادته ولا حايشتريها
اخبار السياسه أحمد موسى ينسب تويتة "مفبركة" للبرادعي.. عادته ولا حايشتريها

"الفبركة الإعلامية.. عادته ولا حايشتريها"، هذا ما انطبق على موقف الإعلامي ، والذي يحاول دائما الظهور على أنه ذات حنكة إعلامية وحس مخابراتي عالي خلال عرضه للأخبار أو التعليق عليها في برنامجه "على مسئوليتي"، على قناة "صدى البلد"، ولكنه دائما ما يفشل في ذلك.

استعان موسى، بتغريدة مفبركة منسوبه للدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، كي تكون نافذة للهجوم على شخصه، حيث اتهم البرادعي بأنه يحرض المواطنين على الدولة وحمل السلاح يوم 11 نوفمبر المقبل لإسقاط الرئيس ومؤسسات الدولة.

ونشر موسى، تغريدة منسوبة للبرادعي مدون فيها: "دعوة عامة لجميع أحرار جمهورية مصر العربية، والأحرار الذين يقفون ضد الانقلاب العسكري عليكم بمسك السلاح من الآن لفتح الميادين بالقوة للتجهيز لثورة 11/11 لإسقاط وعصابته".

ولم تكن المرة الأولى الذي يقوم الإعلامي ، بتلفيق تغريدات وعرض فيديوهات مزيفة تتنافى مع الحقيقة، حيث كشف مشاهدون ومتابعون لبرنامج عن مهنية ارتكبها موسى بعرض فيديوهات للعبة حرب، باعتبارها الضربات الجوية الروسية، ضد في سوريا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه افتتاح متحف العلوم المركزي والمكتبة المركزية بـ"أزهر القليوبية"