أخبار عاجلة
حلمي يتخلف عن حضور مؤتمر لقاء الزمالك والجيش -
استياء في الزمالك من حكم مباراة طلائع الجيش -
ضبط لص ماكينات آبار الري بالوادي الجديد -

بيان عاجل من "محافظة " بعد تظاهرات أوقف الملاحة

بيان عاجل من "محافظة " بعد تظاهرات أوقف الملاحة
بيان عاجل من "محافظة بورسعيد" بعد تظاهرات أوقف الملاحة

كتب : (بوابة ) الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:33 ص

ارشيفية

أصدرت محافظة قبل قليل، بيان عاجل  توضح فيه حقيقة زيادة مبالغ التعاقد مع البنوك عند تسليم الوحدات السكنية الخاصة بالمرحلة الأولى لمشروع الإسكان الاجتماعي للمستحقين، وذلك عقب خروج تظاهرات بالعشرات وصلت لحد إيقاف حركة المعديات بالمجري الملاحي لقناة .

وقد نص بيان المحافظة على:" بسم الله الرحمن الرحيم إلى جميع المتقدمين في مشروع الاسكان الاجتماعي:"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ". صدق الله العظيم.

فقد تم الاتفاق بين المحافظة ووزير الإسكان والنواب، على أن يتم مد فترة السماح للتقدم بالمقدمات للبنوك لمدة أسبوع آخر بدلًا من الخميس المحافظة، على أن يقوم المتقدم بدفع مقدم عشرة آلاف جنيه ويتم سداد الاقساط مع البنك المختص طبقا للقواعد البنكية المتعارف عليها، والمحافظة ملتزمة مع المتقدمين لمشروع الاسكان الاجتماعي طبقا لاستمارة 2013 وشروطها حفظ الله مصر من كل مكروه".

/ م . ف 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ضبط 55 قضية تموينية متنوعة في كفرالشيخ
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية