أخبار عاجلة

اخبار السياسه خبير اقتصادي: الدولة لن تحمل المواطن أية أعباء جديدة

اخبار السياسه خبير اقتصادي: الدولة لن تحمل المواطن أية أعباء جديدة
اخبار السياسه خبير اقتصادي: الدولة لن تحمل المواطن أية أعباء جديدة

قال الدكتور مدحت نافع، الخبير الاقتصادي، إن الاجتماع الذي عقده المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، مع خبراء وأساتذة الاقتصاد تطرق إلي مناقشة أبرز أوجه الضعف والمشكلات التي يعانيها الاقتصاد، وكذلك تصورات الحضور بشأن حلول تلك الأزمات.

وأضاف نافع، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة" المذاع علي فضائية "سي بي سي"، أنه تم التوافق بين جميع الحضور بما فيهم رئيس الوزراء ووزير المالية علي استقلال القرار المصري في اتخاذ الإجراءات الإصلاحية المعالجة للأزمة الاقتصادية، إضافة إلي التأكيد علي عدم تحميل المواطن أية أعباء جديدة.

وأكد الخبير الاقتصادي، أن تصورًا هام جري طرحه خلال الاجتماع الذي أمتد لثلاث ساعات ينطوي علي علاج من خلال سد مواضع الهدر الحكومي وهو ما كان محل اتفاق مع رئيس الوزراء الذي تحدث عن جهود مكافحة التهرب الضريبي، إلي جانب طرح تشكيل إدارة مخاطر تتوقع المشكلات قبل حدوثها نظرًا لأن البديل الوحيد هو إدارة الأزمة بعد حدوثها وأكثر تكلفة لا نريد أن تحملها.

وكان المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، التقى الثلاثاء، عددًا من خبراء الاقتصاد، بينهم "بسنت فهمي، ومدحت نافع، وعلاء السبع، وحسن عبد الله، وهاني توفيق، وهاني سري الدين، وخالد سري الدين، وهالة السعيد"، في حضور عمرو الجارحي وزير المالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية