أخبار عاجلة
..عندما نطق تميم (وهناً) ! -

اخبار السياسه المسلماني: أمريكا تسير على طريق العالم الثالث

اخبار السياسه المسلماني: أمريكا تسير على طريق العالم الثالث
اخبار السياسه المسلماني: أمريكا تسير على طريق العالم الثالث

أكد الإعلامي أحمد المسلماني، أن احتمالات تزوير الانتخابات دائما ما تتركز في دول العالم الثالث وإفريقيا، إلا أن الولايات المتحدة بدأت تسير على طريق العالم الثالث.

وأضاف المسلماني، خلال حلقة اليوم من برنامج "الطبعة الأولى" على قناة "دريم"، أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب، يردد كلاما حول احتمالات تزوير الانتخابات لصالح منافسته هيلاري كلينتون.

وقال ترامب إن هناك احتمالات واسعة لتزوير الانتخابات لصالح هيلاري، وإن التزوير وارد في العديد من مراكز الاقتراع، وكذلك التزوير الجماعي وارد، واصفا الإعلام الأمريكي بأنه غير شريف ويقف في صف كلينتون ما يعد تزويرا مبكرا للانتخابات.

ويردد "رودي جولياني"، مستشار ترامب، المزاعم نفسها قائلا إنه ليس غبيا لكي يصدق أن الانتخابات الأمريكية سوف تكون نزيهة وشفافة ولن يحدث تزوير في مدن كفلادلفيا وشيكاغو.

وأوضح المسلماني أن "ترامب" قد لا يعترف بنتيجة الانتخابات، وقد يقوم أنصاره بأعمال شغب وعنف، إذا صبت النتيجة في مصلحة "كلينتون"، مشيرا إلى حادث حرق مقر للحزب الجمهوري بولاية "نورث كارولينا"، ما ينذر بعنف مصاحب للانتخابات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك