أخبار عاجلة
بعثة يد الأهلي تصل مطار القاهرة -

اخبار السياسه ضبط 310 طن سكر وأرز قبل بيعها في بأسيوط

اخبار السياسه ضبط 310 طن سكر وأرز قبل بيعها في بأسيوط
اخبار السياسه ضبط 310 طن سكر وأرز قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوط

تمكنت مديرية التموين بأسيوط بالتنسيق ومباحث التموين في مديرية أمن أسيوط من ضبط 150 طن سكر، و80 طن أرز، و80 طن دقيق، خلال شهر، مخبأة داخل عدد من مخازن المواد الغذائية والمحلات التجارية، حيث عمل أصحابها على حجبها عن التداول لإعادة ترويجها بالسوق السوداء في مختلف دوائر المراكز.

وأوضح صالح عبدالله، وكيل وزارة التموين، أن المديرية منذ حدوث أزمة نقص السكر والأرز كثفت من حملاتها الرقابية على الأسواق والمحلات التجارية والسلاسل الكبيرة، وتمكن مفتشي التموين بالتعاون مع مباحث التموين من ضبط كميات ضخمة من المواد الغذائية.

ونوّه صالح، بضبط 50 طن أرز في مركز منفلوط، وكذلك ضبط "إ.ك.ب" صاحب مخزن، لتعبئة المواد الغذائية والسكر في قرية بني عدي مركز منفلوط، لتجميعه 50 طن سكر معبأة داخل 500 باكتة بغرض حجبها عن التداول.

وتحفظت مباحث التموين على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ استكمال اﻹجراءات القانونية اللازمة، مشيرًا إلى أن حملات الرقابة التموينية مستمرة لمحاربة كل أنواع التلاعب في السلع التموينية المدعمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ضبط 199 قضية مخدرات وتنفيذ 44 ألف حكم في حملات على مستوى الجمهورية
التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا