أخبار عاجلة
#فيتو - #فن - بوسي تهنئ شيماء سيف على خطوبتها -
مران خفيف للاعبي الأهلي -
ريال مدريد يرفض ضم إبراهيموفيتش -

اخبار السياسه "العاملة": تعيين 88 راغبا في العمل والتفتيش على 467 منشأة بشمال سيناء

اخبار السياسه "العاملة": تعيين 88 راغبا في العمل والتفتيش على 467 منشأة بشمال سيناء
اخبار السياسه "العاملة": تعيين 88 راغبا في العمل والتفتيش على 467 منشأة بشمال سيناء

أكدت مديرية القوى العاملة بشمال سيناء، أنه على الرغم من الظروف الأمنية التي تمر بها المحافظة، تم تعيين 88 راغبا في العمل، وتجديد 19 تراخيصا للعمالة الأجنبية، وتنفيذ 9 حملات على المنشآت، والتفتيش على 467 منشأة.

وقال حسن حمدون مدير المديرية، إنه تم التفتيش على 25 منشأة حكومية وقطاع خاص  في مجال السلامة والصحة المهنية، وعقد 5  ندوات عمالية، فضلا عن تدريب 60 متدربا مهنيا، وقياس مستوى المهارة لـ 92 حالة، ومزاولة الحرفة لـ 92  حالة أيضا، وذلك خلال شهر سبتمبر 2016 .

وأضاف أنه تم تسجيل 571 جريحا راغبا في العمل، فضلا عن 21 من ذوي الاحتياجات الخاصة، وعقد ندوتين للتوعية التي تهتم بطرفي العمل والإنتاج، تناولت الأولى حقوق أصحاب الأعمال وحقوق العمال، والسلامة والصحة المهنية، بمنطقة الصناعات الثقيلة بوسط سيناء "مصنع أسمنت سيناء وبتجميع (4) شركات ، وتم عرض أنواع المخاطر التي يتعرض لها العامل،  فضلا عن تشريعات العمل، وقانون التامين الاجتماعي، وإصابات العمل.

أما الندوة الثانية، فكانت حول دور السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل ، وجاءت فاعلياتها في مديرية التموين بالمحافظة ، حيث دار الحديث عن أهمية إعداد خطة الدفاع المدني وخطة الطوارئ التي يتم إعداد من خلالها تخطيط استراتيجي جيد لعدم حدوث أزمات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 3.1 مليار جنيه مكاسب البورصة بنهاية جلسة اليوم
التالى اخبار السياسه عاجل| إطلاق سراح أصالة بموجب محل إقامتها في بيروت