أخبار عاجلة
المنيري يعتذر عن عدم الاستمرار مع الزمالك -

اخبار السياسه رئيس المعاهد القومية يتفقد وضع مدرسة المنيل

اخبار السياسه رئيس المعاهد القومية يتفقد وضع مدرسة المنيل
اخبار السياسه رئيس المعاهد القومية يتفقد وضع مدرسة المنيل

توجه اليوم مدحت مصطفى حسن، رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية في زيارة تفقدية إلى مدرسة المنيل القومية في إطار زيارته الميدانية للمدارس القومية بمناسبة بدء العام الدراسي 2016/2017.

تفقد مصطفى، خلال الزيارة قاعات مرحلة رياض الأطفال وأشاد بجهود مدرسات رياض الأطفال في الاهتمام بالفصول وتزيينها باللوحات والمجسمات الجذابة للطلاب وجهود مدرسات التربية الفنية في دهان السور الداخلي للمدرسة.

أشار رئيس المعاهد، أن المدرسة تتميز بمساحة واسعة وإمكانيات تتيح للطلاب الحصول على أعلى استفادة بما به من ملاعب و مسرح بالإضافة إلى قيام المدرسة باستغلال المساحات الفارغة بالفصول.

وأضاف رئيس المعاهد، أن استخدام الفصول التفاعلية تساعد الطلاب على استيعاب المعلومات و تتيح للمعلم أن يكون على اتصال مباشر بكل طالب داخل الفصل.

وتفقد مدحت مصطفى معامل العلوم، الفيزياء والكيمياء وما به من مجسمات ووسائل تعليمية يستخدمها معلمي المادة في توصيل المعلومات إلى الطلاب.

وطالب رئيس المعاهد بعمل فهرسة للخرائط بالمعمل و اشاد سيادته بأنشطة الطلاب داخل المعلم و معلمة العلوم بالمدرسة لما قامت به من ترتيبات داخل المعمل توفر امان للطلاب وطالب من ادارة المدرسة بتكريمها وتكريم وكيل رياض الاطفال.

جديرا بالذكر تستكمل المدرسة حاليا تجديدات مسرح المدرسة الذى يستوعب 150 متفرج مع تجديد معمل الحاسب الآلي بأجهزة ومقاعد جديدة .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه النيابة تحقق في سرقة ملفات قضايا من فيلا يملكها رئيس محكمة استئناف القاهرة
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016