أخبار عاجلة
المؤبد لـ6 من أعضاء الإرهابية بالشرقية -
مرتضى منصور يوافق على دعم نادي الشرقية -

«الزمر» لـ«السيسى»: الانفجار قادم

«الزمر» لـ«السيسى»: الانفجار قادم
«الزمر» لـ«السيسى»: الانفجار قادم

كتب : بوابة الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:39 م

عبود الزمر

دعا عبود الزمر، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، القيادة السياسية، إلى إجراء مراجعة ضرورية لسياستها السياسية والاقتصادية والاجتماعية؛ لقطع الطريق على انفجار مفاجئ في عموم المشهد السياسي والأمني.

وقال الزمر، وهو مقدم مخابرات عسكرية سابق في سلسلة تغريدات على موقع التدوين المصغر "توتير"، موجهًا حديثه للقيادة السياسية، إن القيادة الحكيمة هي التي لا تجمع على شعبها الفقر والقهر، لكون ذلك يعد تعجيلًا بانفجار مفاجئ.

واستكمل الزمر، الذي يعد من أبرز مؤسسي الحركة الإسلامية: "من الوعي السياسي عند الضرورة أن تراجع ترتيب أولوياتها؛ فتؤجل مشروعات كبرى وتركز على دعم المشروعات ذات العائد السريع على المواطن".

وتابع: "إذا مرت بأزمة اقتصادية طاحنة، فمن الذكاء أن تفتح أبواب الحريات أمام المواطنين، ولا تبقي في السجون محتجزًا سياسيًا واحدًا".

وتأتي دعوة الزمر للقيادة السياسية في وقت تسود المشهدين السياسي والأمني، حالة من الارتباك؛ على خلفية دعوة قوى المعارضة في مصر إلى سلسلة تظاهرات في الحادي عشر من نوفمبر المقبل؛ اعتراضًا على الغلاء، ومعاناة الطبقات الكادحة في المجتمع.

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شلل مروري بمحور "المشير" بعد تصادم 5 سيارات
التالى اخبار السياسه "النصر للبترول": مشروعات للإحلال والتجديد للمحافظة على الطاقات الإنتاجية