أخبار عاجلة
جيش الاحتلال يعتقل نائبًا عن «حماس» -

اخبار السياسه مديرية أمن تختبر سرعة استجابة الضباط والأفراد ببلاغات وهمية

اخبار السياسه مديرية أمن تختبر سرعة استجابة الضباط والأفراد ببلاغات وهمية
اخبار السياسه مديرية أمن القاهرة تختبر سرعة استجابة الضباط والأفراد ببلاغات وهمية

قال مصدر أمني، إن اللواء خالد عبدالعال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن ، كلف فريق من الضباط بمتابعة البلاغات في الأقسام والمديريات للتفاعل مع الجمهور.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن مدير الأمن يجري اتصالات بأقسام الشرطة وإدارات النجدة لاختبار الضابط في التفاعل مع البلاغ وكيفية ردود الأفعال.

وأوضح أن الخطة هدفهه اختبار الضباط في تنفيذ العمل والقانون  والاتقان فيه، لافتا إلى أن 5 ضباط تأخروا عن تلقي البلاغ بسبب ضغط العمل وتم توبيخهم وتحذيرهم.

واشار المصدر، إلى أن مدير الأمن يتابع تلك الخطة بشكل يومي، خاصة فى البلاغات بشأن السوق التجاري، وأنه تم الإبلاغ عن ما يقرب من 23 بلاغا وهميا لإدارات المطافي والمفرقعات والنجدة وتلقي الشكاوى، وأقسام الشرطة وإدارة مباحث التموين، وشرطة المرافق.

ونشرت وزارة الداخلية أرقام تليفونات للاتصال عند وجود مشاكل بالسلع الغذائية والتموينية انطلاقا من حرص وزارة الداخلية على التفاعل مع المواطنين، وتنفيذا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح بفتح قنوات اتصال فعالة للاستجابة الفورية لشكاواهم وسرعة التعامل معها.

وفعلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، خدمة الاتصال التليفوني اعتبارا من 5 في أكتوبر الجاري للإبلاغ عن أي محاولات لاحتكار السلع الغذائية والتموينية أو الزيادة في أسعارها لمواجهة الغلاء والتصدي له، وذلك على أرقام (24060800 ـ 24060801 ـ 24060802 ـ 24060803 ـ 24060804).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتهامات لزاهي حواس بالتسبب في سرقة آثار مصرية
التالى منحة جديدة من الاتحاد الأوروبى لمصر