أخبار عاجلة
سانشيز يمثل أمام المحكمة ابريل المقبل -

"مالك": هذا هو مصير حلم إيران في احتلال مكة والمدينة المنورة

"مالك": هذا هو مصير حلم إيران في احتلال مكة والمدينة المنورة
"مالك": هذا هو مصير حلم إيران في احتلال مكة والمدينة المنورة

كتب : أحمد عبدالناصر الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 03:00 م

أنور مالك

قال الكاتب والمفكر الجزائري المعروف أنور مالك، إن إيران تحلم  بتحقيق امبراطوريتها في منطقة الشرق الأوسط عن طريق تخريب الدول الاسلامية والوصول إلى  بلاد الحرمين الشريفين، مؤكدا أن أوهامها الزائفة ستعجل بتدميرها.

وكتب "مالك" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : " إيران تريد تخريب كل مدينة تصدح بتاريخ إسلامي كحلب والموصل وغيرهما أما منتهى حلمها الإنتحاري الذي سيدمرها هو مكة المكرمة و المدينة المنورة".

يشار إلى أن إيران متمثلها في نظامها الحاكم تسعى إلى نشر مشروع التشيع الصفوي في أنحاء الدول العربية ، ما جعلها تؤجج فتنا طائفية بين السنة والشيعة استمرت لسنوات طويلة وهو ما يظهر في العراق وسوريا من اقتتال دموى راح ضحيته مئات الالاف، كما أنها تحاول تخريب اليمن والبحرين ولبنان، ودائما ما تسئ إلى السعودية بالتصريحات الكاذبة والتضليل لأنها توقن أن المملكة هى عاصمة القرار العربي والإسلامي.

ويحذر الكثيرون من المفكرين والدعاة من عدم الانتباه لهذه المخططات الصفوية الايرانية الشرسة التي تهدف  للاستيلاء على الدول العربية الاسلامية وتغيير هويتها بما يحقق طموحاتها في المنطقة.

أ.ع

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 650 جنديا ومقاتلات سودانية سعودية على الحدود المصرية..لماذا ؟
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود