أخبار عاجلة

بالفيديو..«مذيعة النهار»: «ليه بنفرح بنشر غسيلنا الوسخ على العالم»

بالفيديو..«مذيعة النهار»: «ليه بنفرح بنشر غسيلنا الوسخ على العالم»
بالفيديو..«مذيعة النهار»: «ليه بنفرح بنشر غسيلنا الوسخ على العالم»

كتب : بوابة الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 03:18 م

مذيعة النهار

عقبت الإعلامية أسماء مصطفى على التقارير التي يتم نشرها وإذاعتها عبر وسائل الإعلام الغربية، والتي تعمل على تشويه صورة مصر في الخارج، قائلة: «إحنا عاملين زى الناس اللى بتنشر غسيلها اللى مش كويس، إحنا بقى بننشره وبنفرح بيه».

وأضافت خلال برنامج «نهار جديد»، المذاع على فضائية «النهار»، أنها تعلمت من والدتها درسًا لن تنساه أبدًا، وقالت: «وأنا صغيرة مرت علينا ظروف اقتصادية صعبة، زى أي بيت بيعدى بالفترة دى، وكنت أنا وأخواتى بنطلب أشياء كثيرة، لكنها كانت ترد علينا بكل حزم، وتقولنا الظروف ما تسمحش وهو ده اللي على القد».

تابعت أنه أثناء هذه الفترة الصعبة زارهم جدهم في المنزل فكانت والدتها تقول له بمنتهى القوة والثقة «أقوم اعملك مش عارف إيه.. طب تاكل إيه.. تشرب إيه؟»، رغم إنه لم يكن لديهم هذه الأشياء في منزلهم، لكن جدها رفض.

أكدت أنها تعلمت درسًا لن تنساه أبدًا في هذا اليوم، أن مهما كان البيت فيه مشكلات لا يجهرون بذلك، قائلة: «أمي خبت على أبويا وما اشتكتش لأنها خايفة على بيتها»، لافتة إلى أن والدتها كانت ومازالت مدرسة تعلمت منها كل شيء.
شاهد الفيديو ..

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحيفة عبرية: كارثة خطيرة بانتظار مصر في السنوات القادمة
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود