أخبار عاجلة
مدرب أوغندا: لقد وقعنا في الفخ -
عراقي يُسمي ابنه "ترامب".. اعرف التفاصيل -

الأهلي لمرتضى منصور: لا نتحاج زيارتك للنادي

الأهلي لمرتضى منصور: لا نتحاج زيارتك للنادي
الأهلي لمرتضى منصور: لا نتحاج زيارتك للنادي

كتب : بوابة الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 06:34 م

ومحمود طاهر

قال النادى ، تعليقا على رغبة رئيس نادى ، عن ذهابه إلى القلعة الحمراء من أجل توجيه الدعوة لمجلس لحضور نهائى أفريقيا الأحد المقبل أمام صن داونز، إن الأهلي لا يحتاج دعوة ولا "زيارة" من حتى يحضر النهائى الأفريقى.

وأضاف محمد عبد الوهاب عضو مجلس ، أن فى مهمة وطنية يوم الأحد المقبل ولابد أن يُسانده الجميع على أرض الوطن، "أقول لرئيس نادى .. مجلس لا يحتاج زيارتك حتى يحضر نهائى أفريقيا ويساند المارد الأبيض فى مهمته الوطنية، مؤكدًا أن المجلس الأحمر سيحرص على حضور اللقاء إذا سمحت ظروفه بذلك.
 
وأكد عبد الوهاب، أنه يتواصل مع أحمد عضو مجلس بشكل شبه مستمر من أجل الحصول على دعوات حتى يتمكن أصدقاؤه الزملكاوية والأهلاوية من حضور اللقاء ومؤازرة الأبيض فى موقعة برج العرب الحاسمة.

كان ، أكد فى مؤتمر صحفى عُقد اليوم، الأربعاء، أنه سيذهب للنادى غدًا، الخميس، لدعوة مسئوليه لحضور نهائى دورى أبطال أفريقيا، مُتابعًا: "سأدعو بنفسى بخلاف باقى الأندية والجبلاية وهناك فنانون أهلاوية وزملكاوية سوف يحضرون اللقاء".

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خلال 72 ساعة..المخلوع صالح يخسر 5 من أهم قيادات الحرس والقوات الخاصة
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016