اخبار السياسه 7 خطوات لحفل زفاف رائع "على قد الميزانية"

اخبار السياسه 7 خطوات لحفل زفاف رائع "على قد الميزانية"
اخبار السياسه 7 خطوات لحفل زفاف رائع "على قد الميزانية"

يرغب كل عروسين في الحصول على حفل زفاف رائع، يبقى ذكرى خالدة لهما، حتى يجد العروسان نفسهما في دوامة كبيرة من التكاليف لا تنتهى إلا أن التنظيم وترتيب الأولويات يمكنهم تنفيذ حفل مميز دون الحاجة لتكلفة باهظة:

1)التخطيط المسبق: يُفضل التخطيط سابقا لكل تجهيزات الحفل قبل موعد الزفاف بفترة لتجنب "زنقة الوقت"، فيمكن ترتيب الأولويات الأهم فالمهم وطريقة تنفيذها، مع وضع الخطط البديلة، مما يقلل من التوتر ويجعل الأمور أكثر تنظيما.

2) اختيار مكان مناسب لحفل الزفاف تبعا للميزانية المحددة: ليس بالضرورة أن يختار العروسين قاعة فخمة ليكون الحفل مميز، يمكنهم اختيار مكان مناسب، من الأماكن التي تقدم تخفيضات وعروض مميزة للعروسين.

3) اختيار مكان الحفل ذات ديكور جاهز: اختيار القاعة التي يتم فيها الحفل، بحيث تكون مسؤولة عن الديكور أو ذات ديكور جاهز لمحاولة التقليل من الميزانية.

4) اختيار الوقت المناسب لحفل الزفاف: لتقليل ميزانية حفل الزفاف، يمكن اختيار الوقت الذي تقل فيه حفلات الزفاف، ويفضل الابتعاد عن أوقات المناسبات واختيار يوم في منتصف الأسبوع بدلا من عطلة نهاية الأسبوع.

5) تجنب المبالغة في عدد المدعوين: بالطبع يرغب العروسين في دعوة كل الأصدقاء والمعارف للاحتفال بحفل زفافهما، لكن ذلك يتسبب في زيادة تكاليف الحفل، لذا ننصح بتحديد عدد المدعوين، على أن تقتصر قائمة المدعوين على الأصدقاء والزملاء المقربين.

6) اختيار فستان الزفاف بسعر مقبول: يمكن للعروس اختيار فستان الزفاف من محلات فساتين الزفاف التي تقدم عروضا بأسعار مخفضة، كما يمكنها أن تتنازل عن فكرة شراء فستان الزفاف، وتستأجره، ما يوفر مبلغا كبيرا من المال.

7) تجنب مصاريف سيارة الزفاف: يمكن للعروسين استخدام سيارة أحد الأقارب أو المعارف في الزفاف إذا كانت مناسبة، ما يساعد في التخلص من التكاليف الإضافية الخاصة باستئجار سيارة جيدة في الزفاف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى