اخبار السياسه "قومي المرأة" يبدأ جولاته بالوادي الجديد لحث السيدات على المشاركة بـ"المحليات"

اخبار السياسه "قومي المرأة" يبدأ جولاته بالوادي الجديد لحث السيدات على المشاركة بـ"المحليات"
اخبار السياسه "قومي المرأة" يبدأ جولاته بالوادي الجديد لحث السيدات على المشاركة بـ"المحليات"

دشَّن المجلس القومي المرأة أولى جولاته في حملة طرق الأبواب "المرأة وانتخابات المحليات.. شاركي.. اختاري.. انتخبي" بمحافظة الوادي الجديد.

جاء ذلك بحضور الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، واللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، والدكتور سعد الهلالي، عضو المجلس وعضوات فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، ولفيف من سيدات حي الصفا بمدينة الخارجة.

أعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بالقدرة الفائقة التي تظهرها سيدات وشابات الوادي من المساندة والمؤازرة للوطن، ورغبتهن في المشاركة الواعية بانتخابات المحليات المقبل، متمنية أن تشارك الناخبات بكثافة في انتخابات المحليات المقبلة ويدلين بأصواتهن لمناصرة المرشحات التي تصل نسبتهن في مقاعد المحليات إلى أكثر من 30%.

كما أعربت رئيسة المجلس عن تقديرها لمشاركة اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد في تدشين حملة طرق الأبواب وما تمثله من دفعة قوية في نجاح الحملة والتي ستطوف قرى ونجوع مصر لحث السيدات على المشاركة في انتخابات المحليات ترشحاً وانتخاباً. 

وأشاد الدكتور سعد الهلالي بالروح الإيجابية التي شاهدها بالمحافظة، مؤكداً أن خروج مصر من أزمتها الاقتصادية حلها في يد نساء مصر، كما أكد أن بأيديهن الحفاظ على أمن مصر القومي، مشيراً إلى أن النساء في المجالس المحلية أكثر من يستجيب لمشكلات المجتمع المحلي، ووصولهن للمجالس المحلية سيتم بمشاركة النساء في التصويت الواعي. 

 وقام وفد المجلس ترأسه الدكتورة مايا مرسي واللواء محمود عشماوى بزيارة لمنزل الحاجة أم نسرين، إحدى سيدات الوادي الجديد، حيث قالت إن المجلس القومي للمراة ساعدها في الحصول على بطاقة الرقم القومي دون الخروج من المنزل، خصوصا أنها ضريرة وفي سن كبيرة، وقدمت "أم نسرين" الشكر للدكتورة مايا والمحافظ وأكدت أنها ستكون أول من سيعطي صوته في انتخابات المحليات المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى