اخبار السياسه رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفدا طبيا هولنديا

اخبار السياسه رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفدا طبيا هولنديا
اخبار السياسه رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفدا طبيا هولنديا

التقى الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي بالوفد الطبي الهولندي الذي يزور مستشفيات قنا الجامعية في الفترة من 22 إلى 30 أكتوبر الجاري ويضم 19 خبيرا في تخصصات أمراض النساء والتوليد والجراحة العامة والتخدير.

وأكد رئيس جامعة جنوب الوادي على جاهزية المستشفيات الجامعية لاستقبال القوافل الطبية من مختلف المستشفيات والجامعات الأوروبية العريقة في إطار السعي نحو تقديم خدمة طبية مميزة لأبناء إقليم جنوب الصعيد وتطوير أداء ومستوى أطباء وتمريض مستشفيات قنا الجامعية عبر الاحتكاك وتبادل الخبرات.

كما أشار رئيس الجامعة إلى أوجه التعاون المشترك الكثيرة مع العديد من الجامعات العالمية في شتى المجالات، ما جعل لجامعة جنوب الوادي وضع متقدم وحصولها مؤخراً على المركز الثالث من بين سبع جامعات مصرية تم اختيارها بتصنيف التايمز البريطاني.

وأشاد محمد رضا سعيد رئيس الوفد الطبي الهولندي بالتطور الكبير الذي شهدته جامعة جنوب الوادي ومستشفياتها الجامعية خلال الفترة الماضية وهو الدافع الرئيسي لاستمرار تلك القوافل منذ سنوات عديدة.

الجدير بالذكر أنه يزور مستشفيات قنا الجامعية ثلاثة وفود طبية خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2016 في تخصصات أمراض النساء والتوليد والجراحة العامة والتخدير والعناية المركزة وجراحة القلب والصدر وأمراض القلب لفحص واجراء العمليات المعقدة.

حضر اللقاء الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أسامة حسين عبد اللاه مدير عام مستشفيات قنا الجامعية، والدكتور جمال عبدالحميد الصغير رئيس قسم جراحة المسالك البولية بكلية طب قنا والمستشفى الجامعي، والدكتور حسن إبراهيم مدير المستشفى الجامعي بمنطقة المعبر.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى