اخبار السياسه خبيرة علاقات زوجية: "أنف الرجل يكشف خيانته"

اخبار السياسه خبيرة علاقات زوجية: "أنف الرجل يكشف خيانته"
اخبار السياسه خبيرة علاقات زوجية: "أنف الرجل يكشف خيانته"

حذرت الدكتورة شيرين الدريري خبيرة العلاقات الزوجية، من خطورة مواقع التواصل الاجتماعي على إنهاء الحياة الزوجية، ولفتت إلى بعض التصرفات التي يفعلها الزوج وقد تساعد زوجته على اكتشاف خيانته لها على الإنترنت.

وقالت الدرديري، خلال حديثها في "عيش صباحك" على "نجوم إف إم"، مع الإعلامي مروان قدري، "الموضوع خطير ولا يجب الاستهانة به، مصر فقط بها 40 ألف حالة طلاق بسبب الخيانة على الإنترنت، والسبب أن أغلب النساء والرجال يلجأون للخيانة الإلكترونية لاقتناعهم بأن الأمر يحدث في الخفاء، ولكن بمجرد أن ينكشف يتسبب في هدم بيوت بكل ما تحمله الكلمة من معان".

وتابعت "هناك بعض التصرفات تجعل الزوجة تعلم هل زوجها يخونها أم لا، على سبيل المثال حينما تجده دائما يجلس بمفرده وهو ممسك بهاتفه، أو حينما تأتي للجلوس بجانبه فيبتعد عنها قليلا حتى لا تتمكن من رؤية شاشة الهاتف، أو حينما تسأله مع من تتحدث فيقوم بحك أنفه قبل الإجابة، كلها تصرفات تدل على وجود خيانة وفقا لما تؤكده دراسات علم النفس".

وعن الحلول التي يجب على الزوجة أن تستعين بها حينما تكتشف خيانة زوجها، قالت: "أولا يجب على السيدة ألا تخنق الرجل وتقيد حريته، وإذا اكتشفت أن زوجها يخونها عليها التصرف كالتالي، أولا أن تنظر لنفسها لترى لماذا انجذب للسيدة الأخرى وما الذي بها وليس فيها، ثانيا يجب على الزوجة حينما تكتشف وجود اختلافات بينها وبين السيدة الأخرى عليها أن تزيد من اهتمامها بنفسها والعمل على إحياء الأشياء التي بسببها أحبها زوجها وقرر الارتباط بها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى