اخبار السياسه حبس قتلة طبيب بقنا 4 أيام

اخبار السياسه حبس قتلة طبيب بقنا 4 أيام
اخبار السياسه حبس قتلة طبيب بقنا 4 أيام

قررت نيابة قسم قنا، مساء أمس، حبس 3 متهمين في قتل طبيب وإلقاؤه في مدافن قنا خلف مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت مباحث قسم قنا، برئاسة العقيد وليد أبوالمجد، رئيس المباحث، توصلت إلى قتلة الطبيب الذي عُثر عليه في مدافن ملاصقة لمسجد السيد عبدالرحيم القنائي، وألقت القبض على المتهمين الثلاثة.

والمتهمون هم كل من "طه.ح.س" (37 عامًا)، و"سيد.ف.م"، و"إبراهيم قناوى" حيث سبق قيام المجنى عليه بالاتفاق مع الأول على شراء مسدس، وقام المتهمان الثاني والثالث بإحضاره في منطقة المقابر لتسليمه للمجني عليه وأثناء قيام المتهم الأول بتجربة السلاح خرجت منه طلقة خطأ أصابت القتيل.

وتبين أن المتهمين الثلاثة كانوا على علاقة مع الطبيب، حيث طلب من أحدهم شراء سلاح ناري، وعند إحضاره طلب منهم تجربة السلاح، فاتجهوا إلى منطقة قريبة من المدافن، وخلال تجربة السلاح للتأكد من صلاحيته خرجت طلقة عن طريق عن طريق الخطأ في ظهر الطبيب أودت بحياته، فنقلوه وألقوه في المدافن، حيث عثرت الشرطة على جثته في حالة تعفن وبحيازته مبالغ مالية.

كان اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا بالعثور على جثة بمنطقة المدافن خلف مسجد السيد عبدالرحيم القنائي، وبها آثار طلق ناري بالرأس ومعه كل متعلقاته الشخصية.

وأفادت التحريات التي أشرف عليها اللواء أيمن فتحي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بأن الجثة لطبيب بشري يدعى هشام أبوالغيط، من محافظة الدقهلية، يعمل بوحدة العمرة الصحية التابعة لمركز أبو تشت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى