اخبار السياسه السيسي يمنح "السوبرانو" فاطمة سعيد درع الإبداع

اخبار السياسه السيسي يمنح "السوبرانو" فاطمة سعيد درع الإبداع
اخبار السياسه السيسي يمنح "السوبرانو" فاطمة سعيد درع الإبداع

منح الرئيس عبدالفتاح السيسي، درع الإبداع والتميز للسوبرانو المصرية فاطمة سعيد، في ختام المؤتمر الوطني الأول للشباب باعتبارها أحد النماذج المصرية الشابة التي رفعت اسم مصر في المحافل الدولية، بعد فوزها بلقب أفضل سوبرانو في العالم.

وجاء تكريم السيسي لسعيد بمنحها درع الإبداع بعد ظهورها في برنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقة كاملة تحدثت فيها عن مسيرتها في عالم الغناء الأوبرالي والصعوبات التي واجهتها وكيف تغلبت عليها.

وكانت الإعلامية مني الشاذلي أول من لفتت الانتباه إلى فاطمة سعيد كأول عربية وإفريقية تقوم بدور البطولة لعرض أوبرالي على مسرح "لاسكالا"، أحد أهم مسارح الأوبرا في العالم.

وحرصت الشاذلي على السفر لميلانو، وحضور العرض بنفسها ونقلت للمشاهد المصري والعربي إعجاب الجمهور الأوروبي بأداء دور البطولة في العرض الأوبرالي "الناي السحري".

وتفاوضت الشاذلي مع مسؤولى اوبرا لاسكالا لعرض اجزاء من العرض لاول مرة في مصر والشرق الاوسط. وفي حلقة كاملة شاهد الجمهور فاطمة وهي تكشف لمنى الشاذلي تفاصيل سفرها لأوربا واحترافها الغناء الأوبرالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى