اخبار السياسه للمرة الأولى.. ميشيل أوباما تظهر مع هيلاري كلينتون في تجمع انتخابي

اخبار السياسه للمرة الأولى.. ميشيل أوباما تظهر مع هيلاري كلينتون في تجمع انتخابي
اخبار السياسه للمرة الأولى.. ميشيل أوباما تظهر مع هيلاري كلينتون في تجمع انتخابي

ظهرت المرشحة لانتخابات الرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، مع إحدى أقوى داعميها السيدة الأولى ميشيل أوباما، للمرة الأولى في تجمع انتخابي لحث الشباب والنساء على التصويت.

وقالت كلينتون، أمام حشد من نحو 11 ألف شخص، أمس، في نورث كارولاينا "كنت آمل ألا أضطر لقول هذا.. لكن في الحقيقة كرامة واحترام النساء والفتيات يجرى التصويت عليهما أيضا في هذه الانتخابات، وأود أن أشكر السيدة الأولى على دفاعها القوي عن تلك القيم الأساسية".

وانتقدت ميشيل أوباما ترامب دون أن تذكره بالاسم بعدما سألت الحشد عن أي مرشح يرغبون في أن يمثل بناتهم في البيت الأبيض، "نريد رئيسا يأخذ هذه الوظيفة بجدية.. وأن يكون طبيعيا ويتمتع بالنضج اللازمين لأدائها جيدا، شخص ثابت، شخص يمكننا أن نأتمنه على النووي".

أما منافسها دونالد ترامب، فحضر هو الآخر تجمعا انتخابيا في ولاية أوهايو ذات الأهمية الشديدة في السباق، ووصف كلينتون بأنها فاسدة، "إن رسائل البريد الإلكتروني التي نشرها موقع ويكيليكس في الآونة الأخيرة أظهرت كيف قام معاون مقرب لبيل كلينتون بمساعدة الزوجين في جني الملايين".

وأضاف أمام الآلاف من أنصاره في سبرينجفيلد "كلما زاد عدد رسائل البريد الإلكتروني التي ينشرها ويكيليكس زادت ضبابية الخطوط بين مؤسسة كلينتون ومكتب وزيرة الخارجية والماليات الشخصية لآل كلينتون".

وأشار ترامب لإثبات الفساد المالي، الذي لف مؤسسة كلينتون، إلى مذكرة تعود إلى 2011 من دوج باند المساعد السابق لبيل كلينتون يتباهى فيها بضخ عشرات الملايين من الدولارات في مؤسسة بيل كلينتون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى