أخبار عاجلة

اخبار السياسه 3 عاطلين يقتلون فلاحا بالرصاص أمام ابنته لسرقة دراجته في الشرقية

اخبار السياسه 3 عاطلين يقتلون فلاحا بالرصاص أمام ابنته لسرقة دراجته في الشرقية
اخبار السياسه 3 عاطلين يقتلون فلاحا بالرصاص أمام ابنته لسرقة دراجته في الشرقية

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة الصالحية الجديدة في الشرقية، اليوم، القبض على متهم اشترك مع آخرين في قتل فلاح وسرقة دراجته.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا بورود إشارة لقسم شرطة الصالحية الجديدة من مستشفى الصالحية باستقبال "السيد.ن.م.م" 44 عاما فلاح، مصابا بطلق ناري وتوفي متأثرا بإصابته.

وأكدت التحريات أن مجهولين أطلقا النار على المجني عليه أمام منزله وبرفقته نجلته "سماح" 12 عاما، واستوليا على دراجته البخارية.

وبتشكيل فريق برئاسة العميد أحمد عبدالعزيز رئيس مباحث المديرية، تمكن من تحديد مرتكبي الجريمة وهم "عامر.ع.ع.ح" 17 عاما، عاطل، و"يوسف.س.س"، و"خالد.س.س.ح".

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهم الأول وبحيازته "بندقية آلية" و10 طلقات ودراجة بخارية دون لوحات وجار الكشف عنها.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهاربين وأن السلاح الناري المضبوط هو المستخدم في ارتكاب الواقعة بقصد سرقة دراجته البخارية، تم التحفظ على المتهم والسلاح الناري تحت تصرف النيابة العامة.

جار تطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على حجم نشاطه الإجرامي ومصدر السلاح الناري والعمل على ضبط المتهمين الهاربين، حرر عن ذلك المحضر رقم 4/95 أحوال القسم لسنة 2016.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك