أخبار عاجلة

اخبار السياسه مسئول دولي: سأقوم بالترويج للسياحة المصرية بين كل شركات العالم

اخبار السياسه مسئول دولي: سأقوم بالترويج للسياحة المصرية بين كل شركات العالم
اخبار السياسه مسئول دولي: سأقوم بالترويج للسياحة المصرية بين كل شركات العالم

أكد ديفيد سكول، رئيس الشركات الخاصة السياحية العالمية، أنه سيبلغ بنفسه شركات السياحة في بريطانيا بما لمسه من وجود عناصر الأمان والإجراءات الأمنية في مطار بما يتفق مع المعايير الدولية التي توفر الأمان الكامل للسياح.

وأضاف ديفيد في كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمدينة الأقصر بمناسبة اختيارها لانعقاد القمة الخامسة لمدن السياحة العالمية، أن الرحلات السياحة ستتعافى تمامًا خلال 2017، كما كانت عليه قبل عام 2010، مؤكدًا أن مصر تعرضت من قبل لكبوة في عام 1997 وسرعان ما عادت إلى طبيعتها كمقصد هام للسياح الاجانب، لافتا إلى أن طبيعة الشعب المصري بصفة عامة انه مضياف وكريم والأقصر بصفة خاصة تتمتع بما لا تتمتع به مدينة سياحية أخرى في العالم.

أضاف أنه سعيد بالتطور الكبير الذي شهدته الإجراءات الأمنية في المطارات وأن المصرية بذلت جهودا لمسها بنفسه في هذا المجال.

وأشار إلى أنه زار أهرامات الجيزة قبل ثلاثة أيام بعد غياب دام 20 عامًا فوجد تطورًا كبيرا في كل ما يخص السياحة والسياح من حيث الإجراءات الامنية والشكل العام الذي يتواكب مع التعاطي مع المناطق الأثرية بالمعايير الدولية التي تشجع السياحة على الإقبال على هذه المقاصد وتكرار زيارتها، قائلًا: "أنا نفسي مبسوط للغاية بزيارتي للأهرام والأقصر، وسأقوم بنفسي بالترويج للسياحة المصرية بين كل شركات العالم".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه احتفالية كبرى للموهوبين تحت شعار "الوحدة الوطنية" بالخصوص في القليوبية
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية